الخميس - 16 أيار 2024

إعلان

استدعاء دنيا بطمة وشقيقتها للتحقيق... تورُّط في حساب لفضائح المشاهير؟

المصدر: "مواقع مغربية"
استدعاء دنيا بطمة وشقيقتها للتحقيق... تورُّط في حساب لفضائح المشاهير؟
استدعاء دنيا بطمة وشقيقتها للتحقيق... تورُّط في حساب لفضائح المشاهير؟
A+ A-

مجدداً، عادت قضية تورُّط المغنية المغربية #دنيا_بطمة في أحد الحسابات على "إنستغرام"، الذي كان ينشر فضائح المشاهير، والذي عُرف باسم "حمزة مون بيبي"، والمتخصّص بفضائح المشاهير، وهو كان نشر منذ أكثر من عام صوراً غير لائقة للإعلامية المغربية #مريم_سعيد.

ووفق عدد من المواقع المغربية، فقد تم استدعاء بطمة اليوم الجمعة للتحقيق معها في شأن علاقتها بهذا الحساب. 

وكانت أوقفت الشرطة الأربعاء ابتسام بطمة، شقيقة دنيا، للاشتباه في علاقتها بالحساب، برغم أنّها سبق أن أنكرت وجود أي علاقة تربطها به، هو الذي اتُّهم بالنصب والتهديد والابتزاز الجنسيّ. ونشر موقع "شوف تي في" مقطع فيديو للحظة دخول دنيا إلى مركز الشرطة للتحقيق معها.

اعتقال بطمة يأتي بعد إصدارها بياناً تنفي فيه استدعاءها للتحقيق حول علاقتها بالحساب عبر "إنستغرام"، والذي كان يُستخدم من أشخاص عدّة لفضح فنانين وابتزازهم.

وذكر موقع "منارة" المغربيّ، أنّ الفرقة الوطنية للشرطة القضائية التي تولّت التحقيق في هذه القضية، كشفت تورُّط بعض الأشخاص بالحسابين المثيرين للجدل (أدمين حمزة مون بيبي وحمزة مون بيبي)، من بينهم شخصيات معروفة بمواقع التواصل الاجتماعي، ليتمّ الاستماع إليهم، على رأسهم الفنانة ابتسام بطمة، الشقيقة الكبرى لدنيا بطمة، وصديقة مقرّبة لها تُدعى سكينة كلامور، إلى شقيقتين لمنتج تلفزيونيّ معروف، وطالب من مدينة أكادير وشاب آخر من مدينة القصر الكبير.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم