الأربعاء - 28 آب 2024
close menu

إعلان

ريفي يعلن اطلاق سباق لذوي الحاجات الخاصة: طرابلس تحب الحياة

ريفي يعلن اطلاق سباق لذوي الحاجات الخاصة: طرابلس تحب الحياة
ريفي يعلن اطلاق سباق لذوي الحاجات الخاصة: طرابلس تحب الحياة
A+ A-

شارك وزير العدل اشرف ريفي في المؤتمر الصحافي الذي عقد في منتجع الميرامار في طرابلس للاعلان عن اطلاق سباق لذوي الحاجات الخاصة في الرابع من شهر تشرين الاول المقبل. وشارك في المؤتمر رئيس جمعية " نعم نستطيع" رياض عبيد، مديرة العلاقات العامة باسمة الناهي، مدير مكتب الوزير ريفي رشاد ريفي، رئيس مجلس ادارة الميرامار محمد اديب، وحشد من المتطوعين والمهتمين.


وألقى ريفي كلمة بالمناسبة اكد خلالها ان "طرابلس اصبحت مدينة تحب الحياة وان الحوادث الامنية صارت من الماضي"، مشددا على ان كل نشاط رياضي او ثقافي او سياحي يساهم في انعاش المدينة اقتصاديا و معنويا.


وقال: "نعم نستطيع، وعندما يمتلك الإنسان إرادة يتمكن من تحقيق كلّ شيء، اليوم، في إرادتنا المشتركة ننقل الشمال خصوصا وطرابلس بشكل أساسي، من مشهد امني يفكك اواصر المدينة الى مشهد طبيعي يعيدها الى سابق عهدها. نقول للمواطنين، لقد طوينا الصفحة وانتقلنا إلى مرحلة جديدة، الظروف تغيّرت ومطلوب منّا أكثر وأكثر أن نذهب نحو الحياة، من نشاطات رياضية إلى نشاطات ثقافية واجتماعية". وتابع: "ظلمت مدينة طرابلس في السابق، ونقول طرابلس فقط لان بلدة القلمون هي جزء منها أو بالأحرى هي الخط الدفاعي الأساسي عن المدينة، اليوم الظروف اختلفت وطرابلس عادة للحياة، وأهنئ من تذكر ذوي الحاجات الخاصة وذوي الإعاقة، نعم إنهم جزء اساسي من المجتمع، إنهم إخواننا وأهلنا، وحقهم الطبيعي أن يمارسوا كل النشاطات لا سيما الرياضية، وأتمنى لكم كلّ النجاح ونحن جاهزون لنكون الى جانبكم لتسهيل هذا النشاط الحيوي".


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم