السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

الخطوط الجوية القطرية تحقق مبيعات قياسية خلال مهرجان السفر 2016

الخطوط الجوية القطرية تحقق مبيعات قياسية خلال مهرجان السفر 2016
الخطوط الجوية القطرية تحقق مبيعات قياسية خلال مهرجان السفر 2016
A+ A-

باقي أيام قليلة فقط على انتهاء مهرجان السفر للخطوط الجوية القطرية. يقدم المهرجان عروضاً رائعة تشمل خصومات هائلة على الرحلات وتذاكر المرافقين والمجموعات إضافة إلى عروض خاصة على حجوزات الفنادق وسيارات الاستئجار. واغتنم حتى الآن الآلاف من المسافرين الفرصة مع هذا العرض وحجز تذاكرهم للسفر إلى وجهات أحلامهم خلال العام 2016 كما فاز إلى الآن 612 شخصاً بجوائز قيّمة.


ويعد هذا المهرجان الأول من نوعه على الإطلاق ويتيح للمسافرين حول العالم خيارات واسعة من العروض للسفر إلى حيث يحلمون هذا العام من وجهات العطلات إلى الوجهات الثقافية ومن عطلات نهاية الأسبوع إلى رحلات العمل. وعلاوة على العروض الرائعة على تذاكر السفر إلى مختلف الوجهات حول العالم، يقدم المهرجان سحوبات على المئات من الجوائز وكيومايلز مكافأة لأعضاء نادي الامتياز.


وبإمكان المسافرين الاطلاع على أفضل العروض من خلال الرابط qatarairways.com/travelfestival أو عبر مكاتب مبيعات الخطوط الجوية القطرية. وسيستمر مهرجان السفر حتى 17 يناير 2016، لذا تدعو الناقلة كل من لديه رغبة بالسفر القيام بالحجز في أقرب وقت ممكن. ويمكن للمسافرين الاختيار من بين أكثر من 150 وجهة حول العالم، وتمتد صلاحية السفر من 19 يناير حتى 15 ديسمبر 2016.


وصرّح السيد هيو دنليفي، رئيس العمليات التجارية للخطوط الجوية القطرية: "مع حلول العام الجديد، عادة ما يقوم الناس باتخاذ قرارات جديدة للمستقبل ومنها السفر إلى وجهات جديدة، ونحن ندعم هذه الرؤية ويسعدنا تحقيق أماني الناس بزيارة أماكن جديدة، قريبة كانت أو بعيدة. ومع مهرجان السفر، سيبدأ الجميع العام الجديد بفرصة لاستكشاف دول وثقافات جديدة مع أفضل شركة طيران في العالم."


ويعد مهرجان السفر امتداداً للحملة الإعلانية الجديدة التي أطلقتها الناقلة الشهر الماضي بعنوان "معاً إلى كل مكان" التي تعكس التوجه الجديد الذي تتبعه الناقلة لتشجيع المسافرين على تحقيق طموحاتهم والتواصل مع الآخرين من خلال السفر. ومع مهرجان السفر، تسعى القطرية إلى تحقيق ذلك فهي تدعوا الجميع للاستفادة من خلال السفر.


ويقدم المهرجان تخفيضات رائعة على تذاكر السفر بين وجهات مثل الدوحة و جوانزو وغيرها، مما سيحفز حتماً عشاق السفر ويجعله ممكناً لهم الاختيار من بين أكثر من 150 وجهة حول العالم. وما زال هنالك المئات من الجوائز التي سيتم منحها على مدار الأيام المتبقية من المهرجان. وقد احتفل بعض الفائزون بفوزهم عبر وسائل الإعلام الاجتماعية باستخدام الوسم #TravelFestival.


وسيحظى المسافرون عند حجز تذاكرهم خلال فترة العرض بفرصة الدخول تلقائياً في السحب على جوائز كبيرة تشمل الحصول على سبعة ملايين كيومايلز ورحلات مجانية وترقية في درجة السفر وباقات للفنادق وخصومات على سيارات الاستئجار إضافة إلى قسائم تسوق يمكن استخدامها للحصول على خصومات في جميع محال السوق الحرة القطرية. وسيكون الجميع فائزون مع مهرجان السفر حيث سيحصلون على ثلاثة أضعاف الكيومايلز على جميع حجوزاتهم التي تتم خلال فترة مهرجان الخطوط الجوية القطرية للسفر.


*تطبق الشروط والأحكام. المقاعد محدودة وتخضع لتوفرها. لا ينطبق العرض في فترات محددة. يرجى مراجعة الشروط والأحكام عبر 


qatarairways.com/travelfestival


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم