الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

إطلالتك لعيد الحبّ

إطلالتك لعيد الحبّ
إطلالتك لعيد الحبّ
A+ A-

عيد الحب مناسبة تجمع العشاق ليعبروا عن مشاعرهم ويجددوا علاقتهم. لكن هذا اليوم بالذات يطرح أمام المرأة معضلة الظهور بثياب أنيقة ومميزة تلائم هذه الامسية.
الزيّ الحسيّ ولكن الرّصين: إذا كنت تخطّطين لأمسية رومانسية فأوّل ما يجول بخاطرك هو أن تبدي جميلة بنظر حبيبك، فتهرعين لارتداء الملابس الجذابة والكعب العالي، ولكن انتبهي من الوقوع في الابتذال. لهذا، يجب احترام بعض القواعد. إذا كنت ستختارين فستاناً أو تنورة، فعليك ان تختاري بين الكشف عن منطقة الصدر أو عن ساقيك. اعتمدي النصيحة عينها بالنسبة إلى الماكياج، فإمّا سموكي العيون وإما الشفتان الحمراوان البارزتان.



 



 




اختيار الزي: عيد الحب هو فرصة للحصول على ملابس أكثر إثارة. اختاري ما لا يقل عن العنصر الأنثوي والحسيّ، ويفضّل الألوان الداكنة. ولكن لأسلوب جريء اعتمدي على اللون الأحمر لمفاجأة شريك حياتك، لا تتردّدي في ارتداء الكعب العالي والأكسسوارات مثل زوج لطيف من الأقراط أو قلادة مبتكرة. وأخيراً، ضعي سترة دافئة أو معطفاً لتغطية جسدك، فهذا ليس الوقت المناسب للإصابة بالرشح أو البرد!




 





الملابس الداخلية المثيرة: لا ينحصر زيّ عيد الحبّ بثوب مقوّر، بل يتعدّاه ليشمل الملابس الداخلية. لذلك ارتدي الدانتيل الشفاف والمثير واعتمدي الملابس الداخلية التي تناسب شكل جسمك وتساعد على إبرازه في شكل جميل. حمّالة الصدر المجوّفة (à balconnet) هي مثالية للزيّ المقوّر.






حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم