الأحد - 22 أيلول 2024
close menu

إعلان

أفضل 6 أماكن في القاهرة لشراء الكتب بأسعار زهيدة

المصدر: "صيحات"
مروة فتحي
أفضل 6 أماكن في القاهرة لشراء الكتب بأسعار زهيدة
أفضل 6 أماكن في القاهرة لشراء الكتب بأسعار زهيدة
A+ A-

يرغب عدد كبير من الشباب المصري في اقتناء النسخ الورقية من الكتب على رغم توافر النسخ الإلكترونية منها، ولكن قد يواجهون مشكلة ارتفاع أسعارها...لهذا نقدم خريطة بسيطة لأرخص أماكن الكتب في مصر.

سور الأزبكية

تتوافر سوق الأزبكية بمنطقة العتبة بالقاهرة مجموعة متنوعة من الكتب لجميع الأذواق وبجميع الأسعار، تجدها في هذا المكان سواء من مجلات الأطفال الجديدة والمستعملة إلى مجلات الموضة والديكور والمجلات الشبابية، والكتب والروايات الجديدة والمستعملة والقديمة جدًا والكتب التراثية، ويتميز بأسعاره البسيطة فالكتب تبدأ من جنيه فقط.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Be_LlrJl8UK/?tagged=%D8%B3%D9%88%D8%B1%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B2%D8%A8%D9%83%D9%8A%D8%A9]

سور جامعة القاهرة 

يقع السور بالقرب من جامعة القاهرة ويتوافر فيه كل أنواع الكتب بأسعار متفاوتة كما يتوافر لديهم الكتب العلمية التي تخص الطلاب بشكل خاص.


سور السيدة زينب

يقع بالقرب من محطة مترو السيدة زينب ويتوافر فيه كل أنواع الكتب والروايات بأسعار رمزية ومناسبة على عكس المكاتب العامة ودور النشر التي تكون فيها الأسعار أغلى.  

سور سعد زغلول

يقع خلف ضريح سعد زغلول بالقاهرة ويتميز ببيع الكتب القديمة والمستعملة والروايات بأسعار زهيدة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BftTrXcHw4E/?tagged=%D8%B3%D8%B9%D8%AF%D8%B2%D8%BA%D9%84%D9%88%D9%84]]

سور دار القضاء العالي 

يوجد في منطقة وسط المدينة بالقرب من دار القضاء العالي ويتميز بأسعاره الرمزية وتنوع كل الكتب بشكل يرضي المثقفين وعشاق القراءة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BRZFYVADW-Q/?tagged=%D8%AF%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B6%D8%A7%D8%A1%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%8A]]

الهيئة المصرية العامة للكتاب

هناك الكثير من فروع الهيئة المصرية العامة للكتاب داخل القاهرة والمحافظات وتتميز بأن الكتب جديدة على عكس سور الأزبكية والسيدة زينب. فكل الكتب جديدة وقيّمة وبأسعار رمزية، وتتنوع ما بين الروايات والنصوص الأدبية والشعر والترجمات والكتب المتخصصة وغيرها.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم