الجمعة - 20 أيلول 2024
close menu

إعلان

العثور على جثتي رائد الأعمال البريطاني مايك لينش وابنته في اليخت بايزيان الغارق قبالة صقلية

المصدر: أ ف ب- رويترز
عناصر من خفر السواحل الإيطاليين يحملون جثة في بورتيسيلو بالقرب من باليرمو بعد يومين من غرق اليخت الفاخر (21 آب 2024، أ ف ب).
عناصر من خفر السواحل الإيطاليين يحملون جثة في بورتيسيلو بالقرب من باليرمو بعد يومين من غرق اليخت الفاخر (21 آب 2024، أ ف ب).
A+ A-
عُثِر الأربعاء على أربع جثث في حطام اليخت "بايزيان" الذي يملكه قطب التكنولوجيا البريطاني مايك لينش وغرق الاثنين قبالة سواحل صقلية، مما يقلل من فرص العثور على آخر مفقودين على قيد الحياة.

وهذه الجثث الأربع التي عثر عليها بعد الظهر ولم يتم التعرف عليها في هذه المرحلة، ترفع عدد الضحايا إلى خمسة أشخاص، بعد العثور على جثة رجل الاثنين.
 
ونقلت صحيفة ديلي تليغراف عن رئيس الحماية المدنية في جزيرة صقلية الإيطالية قوله إنه جرى العثور على جثتي رائد الأعمال البريطاني مايك لينش وابنته في اليخت الغارق قبالة إيطاليا.
 
وقبيل الإعلان عن العثور على أول جثتين، شاهد صحافي في وكالة فرانس برس أكثر من ستة قوارب تبحر من ميناء بورتيتشيلو، موقع الغرق شرق باليرمو بفارق دقائق قليلة.

وأشارت وكالة فرانس برس إلى أن بعض القوارب عادت ناقلة جثتين في كيسين إلى خيمة على الرصيف.

وتستمر عمليات البحث للعثور على آخر مفقودين كانا على متن اليخت، لكن العملية "طويلة ومعقدة" بحسب فرق الإطفاء.

وصباح الأربعاء بفضل الأحوال الجوية المواتية، وصل الغطاسون إلى منطقة البحث على متن قوارب مطاط صغيرة وتناوبوا في فرق مكونة من شخصين.

وكان الكابتن فينشينزو زاغارولا المسؤول في خفر السواحل أعلن الثلثاء للإذاعة الإيطالية أنه "يصعب تصور" إنتهاء عملية البحث بشكل جيد.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم