الثلاثاء - 17 أيلول 2024
close menu

إعلان

بالصور - ماذا نعرف عن مكان انعقاد المناظرة الرئاسية الأميركية بين هاريس وترامب؟

المصدر: "النهار"
مركز الدستور الوطني بفيلادلفيا بولاية بنسلفانيا (أ ف ب).
مركز الدستور الوطني بفيلادلفيا بولاية بنسلفانيا (أ ف ب).
A+ A-
ستجرى المناظرة الرئاسية بين مرشحة الحزب الديمقراطي كامالا هاريس، ومرشح الحزب الجمهوري للانتخابات الرئاسية دونالد ترامب، في مركز الدستور الوطني في فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا، والذي استضاف عدداً من اللّحظات السياسية المحورية الأخرى.
 

ويقع مركز الدستور الوطني في قلب فيلادلفيا مقابل "جرس الحرية" و"قاعة الاستقلال"، حيث ناقش الآباء المؤسّسون دستور الولايات المتحدة وإعلان الاستقلال ووقّعوا عليه.
 
 
وفي عام 2008، كان المركز مسرحاً لعضو مجلس الشيوخ آنذاك، باراك أوباما، الذي ألقى فيه خطاباً بعنوان "اتحاد أكثر كمالاً"، ويُنسب إليه الفضل إلى حد كبير باعتباره من بين الخطابات التي لا تنسى في حملة المرشح الذي أصبح أول رئيس أسود للولايات المتحدة، حسبما ذكرت "أسوشيتد برس".

كذلك استضاف المركز مناظرات رئاسية من قبل في عام 2008، بما في ذلك مناظرة الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي بين أوباما وهيلاري كلينتون، واجتماعاً مفتوحاً مع مرشح الحزب الجمهوري السيناتور جون ماكين.
 
 
وتستضيف شبكة "أي بي سي نيوز" المناظرة بين ترامب وهاريس بعد قليل.

وتأتي المناظرة قبل ثمانية أسابيع من انتخابات الخامس من تشرين الثاني التي تمثل سباقاً صعباً لا يزال من الممكن أن يرجح بسهولة فوز أي من المرشحين.

وهذه المواجهة مهمّة لهاريس على وجه التحديد إذ تظهر استطلاعات الرأي أن أكثر من ربع الناخبين المحتملين يشعرون بأنهم لا يعرفونها بالقدر الكافي بينما يعرفون ترامب جيداً.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم