الخميس - 19 أيلول 2024
close menu

إعلان

فوز ثمين للاتسيو على أتالانتا

المصدر: "أ ف ب"
لاعبو لاتسيو (أ ف ب)
لاعبو لاتسيو (أ ف ب)
A+ A-
تخلص لاتسيو، وصيف بطل الموسم الماضي، من عقدته على أرضه أمام أتالانتا بالفوز عليه 3-2، بفضل البديل الأوروغوياني ماتياس فيسينو الأحد، في المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
 
ودخل نادي العاصمة اللقاء باحثاً عن فوزه الأول على أتالانتا في الملعب الأولمبي منذ كانون الثاني 2017 (2-1)، وبدا في طريقه لتحقيق ذلك من دون صعوبة بعد تقدمه على ممثل برغامو بهدفين نظيفين سريعين، الأول في الدقيقة الخامسة بهدية من البلجيكي شارل دي كيتلار الذي حول الكرة في شباك فريقه عن طريقه الخطأ، والثاني في الدقيقة 11 عبر الأرجنتيني فالنتين كاستيانوس بعد عرضية من البرازيلي فيليبي اندرسون.
 
لكن فريق المدرب جان بييرو غاسبيريني عاد إلى اللقاء بعدما قلص الفارق في الدقيقة 33 برأسية البرازيلي إدرسون بعد عرضية من ماتيو روغيري، ثم اكتملت العودة في الشوط الثاني حين أدرك البوسني سياد كولاشيناتش التعادل برأسية أيضاً بعد عرضية من الهولندي تيون كوبماينرس إثر ركلة ركنية (63).
 
وسبق هدف التعادل دخول فيسينو بدلاً من الإسباني لويس ألبرتو في تشكيلة المدرب ماوريتسيو ساري، فكان الأوروغوياني بطل اللقاء بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة 83 بعد تمريرة رأسية من كاستيانوس، مانحاً نادي العاصمة الذي طرد مدربه في الثواني الأخيرة، فوزه الثالث هذا الموسم ونقطته العاشرة، فيما مني الضيوف بهزيمتهم الثالثة ليتجمد رصيدهم عند 13 نقطة.
 
وزاد مونزا محن ضيفه ساليرنيتانا عندما أكرم وفادته بثلاثية نظيفة.
 
وحسم مونزا نتيجة المباراة في شوطها الأول بهدفي أندريا كولباني (9) وسامويلي فينياتو (18)، قبل أن يسجل ماتيو بيسينا الهدف الثالث في الدقيقة 82 من ركلة جزاء.
 
وهو الفوز الثاني توالياً لمونزا الذي لم يذق طعم الخسارة في مبارياته الخمس الأخيرة، والثالث هذا الموسم فرفع رصيده إلى 12 نقطة وارتقى إلى المركز السابع بفارق الأهداف أمام فروزينوني الفائز الأحد على ضيفه فيرونا بهدفين للبرازيلي راينر (1+45) والأرجنتيني ماتياس سوليه (66) مقابل هدف للبوسني ميلان ديوريتش (4+90).
 
في المقابل، مني ساليرنيتانا بخسارته الثالثة توالياً والخامسة هذا الموسم، ليتجمد رصيد الفريق الوحيد إلى جانب أودينيزي وكالياري لم يتذوق طعم الفوز حتى الآن، عند ثلاث نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم