بيرنلي يتعاقد مع الإنكليزي ناثان ريدموند

تعاقد بيرنلي الصاعد حديثاً إلى الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، مع مهاجم بشيكتاش التركي السابق ناثان ريدموند، في صفقة انتقال حرّ الجمعة.
 
وسينضم ريدموند إلى صفوف بيرنلي في عقد يمتد لعامين، مع إمكانية التجديد لموسم إضافي.
 
وبات ابن الـ 29 عاماً لاعباً حراً بعد رحيله عن بشيكتاش إثر موسم واحد خاضه في الدوري التركي، سجّل خلاله ستة أهداف في 28 مباراة.
 
وعن انضمامه إلى بيرنلي قال ريدموند: "لطالما كانت لدي تطلعات للعب مرة أخرى في الدوري الإنكليزي الممتاز. مشروع بيرنلي يتوافق مع طموحاتي". 
 
وأضاف: "يشعر الجهاز الفني أنه باستطاعته تحسين ادائي بشكل أكبر ورؤية القيمة التي يمكنني تحقيقها داخل الملعب وخارجه. يبدو الأمر وكأنه التطابق المثالي".
 
ريدموند، الذي سبق ان خاض مباراة دولية واحدة مع المنتخب الإنكليزي، شارك في 264 مباراة في الدوري الممتاز بعد أن امضى ستة اعوام في ساوثمبتون وثلاثة في نوريتش سيتي.
 
بدوره، أضاف مدرب بيرنلي البلجيكي فانسان كومباني: "يجلب ناثان خبرة كبيرة من اللعب في الدوري الإنكليزي وأخيراً من الفترة التي قضاها في تركيا حيث كان رائعاً". 
 
وتابع: "يتمتع بأخلاقيات عمل رائعة، ومهارة كبيرة واستعداد لمواصلة التعلم. كما أنه يجلب شخصيته إلى نادينا مما سيفيد اللاعبين الأصغر سناً هنا".