الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

الجزائري نبيل عنان يخوض نزالاً ضخماً في عرض "ون" القادم

المصدر: "النهار"
نبيل عنان.
نبيل عنان.
A+ A-
يخوض الجزائري نبيل عنان نزالاً بارزاً خلال عرض "ون فايت نايت 24" من بطولة "ون" فجر السبت في 3 آب.

عنان يواجه المنافس السابق على بطولة العالم في المواي تاي عن فئة وزن الديك هو البرازيلي فيليبي لوبو في نزال ناري داخل ملعب "لومبيني" في العاصمة التايلاندية بانكوك.

وكان عنان قد حصل على عقد ضخم من رئيس مجلس إدارة "ون" ورئيسها التنفيذي شاتري سيتيودتونغ كمقاتل متعاقد بعد الإطاحة بالتايلاندي كولابدام سور جور بيك أوثاي في عرض "ون فرايداي فايتس 69" يوم الجمعة في 5 تموز.

عنان أحرز انتصارات متتالية على حساب الثلاثي التايلاندي كولابدام وموانغثاي بك ساينشاي وناكروب فيرتكس ليكرّس نفسه كأحد أبرز النجوم الصاعدين في عالم المواي تاي، مستفيداً من طول قامته وقدرته على توجيه اللكمات والضربات بالركبتين القوية.

ويمتلك الجزائري، البالغ من العمر 20 عاماً، سجلاً احترافياً إجمالياً يبلغ 36-5 وهو أصغر بطل مواي تاي في تاريخ المجلس العالمي للملاكمة (WBC) حيث فاز بالحزام الذهبي مرتين.

عنان يواجه البرازيلي المخضرم لوبو، البالغ من العمر 31 عاماً، الذي كان قريباً من انتزاع بطولة العالم في الكيك بوكسينغ عن فئة وزن الديك في نزال متقارب جداً أمام حامل اللقب البريطاني جوناثان هاغرتي الذي تمكّن من حسم المواجهة في الجولة الرابعة من النزال المكوّن من خمس جولات قتالية في شباط من العام الجاري.

لوبو يمتلك مهارات كبيرة في القتال وقوفاً وشجاعة تمكّنه من الدخول إلى مسافة الخصم القتالية حيث يسدّد ضربات متنوّعة.

عرض "ون فايت نايت 24: بروكس ضد بالارت" يشهد أيضاً مشاركة الجزائري إلياس محمودي وهو صاحب الخامس الخامس في تصنيفات الكيك بوكسينغ ضمن فئة وزن الذبابة. ويخوض محمودي معركة مفصلية ضد المصنف الثالث ضمن الفئة، الياباني تايكي نايتو، قد تحدّد هوية منافس سوبرلك كياتمو القادم على اللقب العالمي.

ينطلق عرض "ون فايت نايت 24: بروكس ضد بالارت" الساعة 3:00 فجر السبت في 3 آب بتوقيت مكة المكرمة ويُبثّ مباشرةً عبر "بي إن سبورت".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم