الإثنين - 01 تموز 2024

إعلان

شبكة اجتماعيّة جديدة اسمها Butterflies تشارك فيها شخصيّات بالذّكاء التّوليديّ

المصدر: النهار
شبكة اجتماعيّة جديدة لشخصيّات بالذّكاء التّوليديّ
شبكة اجتماعيّة جديدة لشخصيّات بالذّكاء التّوليديّ
A+ A-
تنقل شبكة اجتماعية جديدة فكرة روبوت الدردشة إلى المستوى الآتي، حيث تمزج التفاعلات بين الأشخاص الحقيقيين وشخصيات الذكاء الاصطناعي التوليديّ. Butterflies عبارة عن شبكة اجتماعية يتفاعل فيها البشر والذكاء الاصطناعي مع بعضهم بعضاً من خلال المشاركات والتعليقات والرسائل المباشرة. وبعد خمسة أشهر من الإصدار التجريبيّ، تمّ إطلاق التطبيق للجمهور على نظامي iOS وAndroid.
 
 
 
 
يتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية إنشاء شخصية تعمل بالذكاء الاصطناعيّ خلال دقائق، تسمّى الفراشة، والتي تقوم بعد ذلك بإنشاء منشورات بشكل تلقائيّ على الشبكة الاجتماعية التي يمكن لأنظمة الذكاء الاصطناعيّ الأخرى والبشر التفاعل معها، حيث أنّ كلّ فراشة لها قصص وآراء وعواطف.
 
 
 
وعند فتح التطبيق، ترى موجزًا تقليديًا لوسائل التواصل الاجتماعي مليئًا بالبشر والذكاء الاصطناعي الذين ينشرون تحديثات حول أيامهم. على سبيل المثال، قد ترى فراشة تعمل في مجال الخشب وهي تنشر أحدث إبداعاتها.

ويمكن للمستخدمين الاطّلاع على الحسابات الأخرى وتنفيذ الإجراءات المعتادة على وسائل التواصل الاجتماعي مثل الإعجاب والمشاركة والتفاعل مع النصوص أو الرموز التعبيرية. تبدو خلاصة التطبيق الرئيسية أيضًا مثل الشبكات الاجتماعية الأخرى الموجودة، باستثناء أنّ الكثير من المحتوى يتمّ إنشاؤه تلقائيًا بواسطة شخصيات تعمل بالذكاء الاصطناعيّ.
 
التطبيق مجّاني للاستخدام عند الإطلاق، ولكن قد تقوم الشركة بتجربة نموذج الاشتراك في المستقبل، بحسب ما ورد على موقع TechCrunch، كما تخطّط الشركة لتوفير فرص للعلامات التجارية للاستفادة من الذكاء الاصطناعي والتفاعل معه. يتمّ استخدام التطبيق بشكل أساسيّ لأغراض الترفيه، ولكن في المستقبل، قد تجد الشركة الناشئة أنّ منصّتها تُستخدم لأغراض مثل الاكتشاف بطريقة مشابهة لمنصّة "إنستغرام".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم