الإثنين - 16 أيلول 2024
close menu

إعلان

أداة جديدة من "مكافي" تحميكم من التزييف العميق

المصدر: النهار
شعار مكافي
شعار مكافي
A+ A-
قدّمت شركة "مكافي" (McAfee) الرائدة في مجال الأمن السيبراني أداةً قوية لمكافحة التزييف العميق، الذي تسبّبه تقنيات الذكاء الاصطناعي، ويهدّد الصدقية والدقة في المعلومات.

يقدّم كاشف التزييف من "مكافي" حلاً متطوّراً لحماية المستخدمين من التزايد المستمرّ لعمليات التزييف والاحتيال، التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، باعتماده على خوارزميات الذكاء الاصطناعي المتقدّمة القادرة على التعرّف بدقة على الأصوات المعدّلة بالذكاء الاصطناعي في مقاطع الفيديو، فضلاً عن تنبيه المستخدمين إلى ذلك.

من خلال توفير إشعارات في الوقت الفعلي، يمكّن الكاشف الأفراد من اتخاذ قرارات مستنيرة لحماية أنفسهم من المحتوى الخادع، الذي قد ينشر معلومات مضلّلة ويضرّ بالسمعة.

علاوةً على الكاشف، أطلقت "مكافي" أيضاً "المركز الذكي للذكاء الاصطناعي"، وهو منصّة شاملة تهدف إلى توعية المستخدمين بمخاطر التزييف العميق وتوفير موارد قيّمة للبقاء على اطلاع.

من خلال المركز الذكي للذكاء الاصطناعي، يمكن للأفراد تعلّم أحدث الاتجاهات في التزييف الذي يولّده الذكاء الاصطناعي، وتطوير مهارات التفكير النقدي، واتخاذ خطوات استباقية لحماية أنفسهم من التهديدات عبر الإنترنت.

في عالم يتطور فيه المحتوى الذي ينشأ بوساطة الذكاء الاصطناعي بشكل متزايد، تبدو الحاجة إلى تقنيات مشابهة لما تقدّمه "مكافي" ملحةً لتحديد المحتوى الخادع وتجنّبه، وبالتالي خلق بيئة رقميّة أكثر أماناً وموثوقية.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم