الجمعة - 20 أيلول 2024
close menu

إعلان

ديميت أوزديمير وميليس سيزين تخطفان الأنظار في مهرجان البندقيّة السينمائيّ (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
ديميت أوزديمير في مهرجان البندقيّة السنيمائيّ (من حسابها  الرسميّ على "إنستغرام").
ديميت أوزديمير في مهرجان البندقيّة السنيمائيّ (من حسابها الرسميّ على "إنستغرام").
A+ A-
جمع مهرجان فينيسيا السينمائيّ 2023 العديد من النجوم الأتراك ونجوم العالم في دورته الـ 80، في مدينة البندقيّة الإيطاليّة.

وكان لافتاً في المهرجان حضور عدد من الممثّلين الأتراك، أبرزهم: ديميت أوزديمير، ميليس سيزين، أوزغي غوريل وصالح بادمجي.
 

وشكّل حضور بعض الممثّلات التركيّات جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعيّ، بسبب إطلالاتهنّ التي وُصفت بـ"الجريئة"، إضافة إلى لجوئهنّ إلى إجراء التعديلات في صورهنّ.
 
 
ديميت أوزديمير تتصدّر "الترند"

وتصدّرت ديميت أوزديمير "السوشيل ميديا" بعد مشاركتها في المهرجان، خصوصاً بعد انتشار صور لها قبل خضوعها إلى التعديلات عبر "فوتوشوب"، إذ أجريت المقارنات بالصور "الأصليّة" وتلك التي نشرتها في حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ.
 
فظهرت أوزديمير في الصور التي شاركتها مع جمهورها مختلفة عن باقي الصور التي نُشرت لها عبر وكالة "غيتي للصور" ومواقع التواصل الاجتماعيّ.
 
وتعرّضت أوزديمير لسخرية عارمة من قبل بعض المتابعين الذين طالبوها أن "تكون على طبيعتها". فيما دافع عنها البعض الآخر، ناشرين صوراً لها من المهرجان لمصوّرين آخرين، مؤكّدين أنّ صور "غيتي" فيها سوء إضاءة وتصوير.
 
ميليس سيزين تخطف الأنظار بإطلالتها

وخطفت ميليس سيزين الأنظار في مهرجان فينيسيا بعد تلقّيها اهتماماً كبيراً من قبل المصوّرين، خلال مرورها على السجّادة الحمراء.

وأشاد العديد من الجمهور بعفويّة وحيويّة سيزين على السجادة، ولكنّها لم تسلم أيضاً من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعيّ، بسبب إطلالتها التي اعتبرها البعض "جريئة ومبالغ فيها".

ظهرت سيزين بفستان أبيض طويل من قماش الحرير، الذي جاء بياقة عالية وظهر مفتوحاً بشكل كبير.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم