السبت - 28 أيلول 2024
close menu

إعلان

هالة صدقي لـ"النهار": تاريخ ميلادي على "ويكيبيديا" غير صحيح

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
هالة صدقي
هالة صدقي
A+ A-
احتفلت الفنّانة المصرية هالة صدقي، بذكرى ميلادها في الأول من شهر حزيران الحالي، وسط أصدقائها المقربين وأسرتها، ما أثار الفضول حول معرفة تاريخ ميلادها الصحيح، حيث إنّه مدوّن على موقع "ويكيبيديا" في الخامس عشر من شهر حزيران، فهل احتفلت به مبكراً أم أنّ هناك خطأ على موقع المعلومات؟

هالة صدقي، أوضحت في تصريح خاص لـ"النهار" أنّ المعلومة المدوّنة على ويكيبيديا، غير صحيحة، فهي من مواليد الأول من حزيران، واحتفلت به وسط محبيها، ومن المفترض أن يتم تصحيحه، خاصة أنّ هناك الكثيرين يعتمدون عليه في حصولهم على معلومات السير الذاتية عن الشخصيات العامة والفنية.

الفنّانة المصرية، صدمت متابعيها على "إنستغرام" بمقطع فيديو سجّلته أثناء الاحتفال بعيد ميلادها مطلع الأسبوع الحالي، أوضحت فيه سبب غيابها في الأشهر الماضية، على الرغم من أنّها حققت نجاحات فنية متميزة، أهمها شخصية الملكة صفصف التي لعبتها في مسلسل "جعفر العمدة" في الموسم الرمضاني قبل الماضي.


هالة، قالت إنّ عامها الماضي كان منقسماً إلى قسمين الأوّل مليء بالنجاحات والانتصارات الفنية، والثاني تعرٌضت فيه لأمور غير لطيفة من سرقات وصدمات فيمن حولها، لذلك فضّلت ألا تظهر للجمهور بهذه الحالة واكتفت بالابتعاد.

عدد كبير من متابعيها، حرصوا على تهنئتها بهذا اليوم متمنين لها النجاح في العام الجديد وأن تتخلص من أزماتها التي أرّقتها في الفترة الماضية، فيما تساءل.كثيرون عن مصير الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة"، على الرغم من أنّ بطله محمد رمضان، ومخرجه محمد سامي، أكّدا عدم حماستهما للفكرة لذلك لم يتم تقديمه.

يشار إلى أنّ هالة صدقي، خاضت في إجازة منتصف العام الماضي أولى تجارب البطولة السينمائية من خلال فيلم "الملكة" لكن تم رفعه من دور العرض بعد فترة قليلة لعدم تحقيقه الإيرادات التي تمكّنه من الاستمرار في المنافسة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم