الخميس - 19 أيلول 2024
close menu

إعلان

مؤلّف "سفاح التجمع" لـ"النهار": اختيار أحمد الفيشاوي لتجسيده كان تحدياً كبيراً

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي
A+ A-
أعلن الكاتب المصري جوزيف فوزي عن اختيار الممثل أحمد الفيشاوي ليكون بطل قصته الجديدة "سفاح التجمع"، التي تتناول واحدة من أبرز القضايا المثيرة للجدل في مصر خلال الأشهر الأخيرة. تدور أحداث القصة حول شاب ارتكب عدة جرائم قتل لفتيات ليل، وقد تم القبض عليه من قبل الشرطة، حيث سيتولى الفيشاوي تجسيد شخصية هذا الشاب.
 
وفي حديث خاص مع "النهار"، أوضح فوزي تفاصيل مشاركة الفيشاوي في العمل وكيفية إقناعه بتجسيد هذه الشخصية، مشيراً إلى أنه كان يتمنى منذ البداية أن يكون الفيشاوي هو بطل العمل، نظراً لمهارته في تجسيد الشخصيات التي تعاني اضطرابات نفسية بشكل مقنع، وهو ما أثبته من خلال أعماله السابقة.
 
وأشار المؤلف إلى أنّ إقناع أحمد الفيشاوي ببطولة المسلسل لم يكن بالأمر السهل، حيث استغرق ذلك وقتاً طويلاً، لكنهم في النهاية تمكنوا من توضيح كل التفاصيل والهدف من العمل، وأهميته في توعية الجمهور، خاصة فئة الشباب، حول الأبعاد النفسية التي قد تؤدي إلى تحول شخص عادي إلى مجرم خطير.

وعن تطورات التحضير للمسلسل، أوضح أنه انتهى من كتابة القصة بشكل كامل، وكانوا في انتظار التعاقد الرسمي مع الفيشاوي، حيث ستترتب على هذه الخطوة باقي الإجراءات المتعلقة بترشيح الممثلين المشاركين وتحديد أماكن التصوير ومواعيده.

كما تطرّق إلى طبيعة القصة، موضحاً أنها ليست مجرد رصد وثائقي لنقل التفاصيل بدقة، بل هي مؤلف درامي يهدف إلى تناول المشكلات والأزمات التي قد تؤدي إلى تحول شخص عادي إلى مجرم. وأكد حرصه على تقديم عمل لا يسيء إلى مشاعر المشاهدين، رغم الانتقادات التي طالت فكرة تناول الجرائم الجنسية، مشيراً إلى أنه ستتم الإشارة إليها بطريقة درامية لائقة، مع وعد بتقديم العديد من المفاجآت، متمنياً أن يحقق العمل هدفه الإنساني والتوعوي.

وأكد مؤلف "سفاح التجمع" أنه لا يشعر بالقلق من إمكانية تقديم جهة إنتاجية أخرى القصة نفسها، معرباً عن تمنياته بالنجاح للجميع، لكنه كان أول من سجل العمل باسم "سفاح التجمع".
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم