الجمعة - 20 أيلول 2024
close menu

إعلان

بن ستيلر "سعيد" بعرض فيلمه "كسّارات البندق" في افتتاح مهرجان تورنتو: عمل مليء بالحب (صور)

المصدر: "رويترز"
 الممثل الكوميدي بن ستيلر في افتتاح مهرجان تورنتو (أ ف ب).
الممثل الكوميدي بن ستيلر في افتتاح مهرجان تورنتو (أ ف ب).
A+ A-
أعلن الممثل الكوميدي بن ستيلر أنّه يشعر بسعادة غامرة لاختيار فيلمه الدرامي الكوميدي الأخير "كسّارات البندق" للعرض، في افتتاح مهرجان تورنتو السينمائي الدولي حيث سيعرض للمرة الأولى.
 
وأضاف ستيلر، وهو يسير على البساط الأحمر مع المخرج ديفيد جوردون غرين وممثلين آخرين: "صنعنا هذا الفيلم الصغير بشكل مستقل... كان عملاً مليئاً بالحب. شعرت بسعادة غامرة لأنّ تورونتو شاهدته وأرادت افتتاح المهرجان به".
 
وتدور أحداث الفيلم عن مايكل المطوِّر العقاري الناجح من شيكاغو، الذي اضطُرّ للسفر الى بلدة صغيرة في أوهايو لرعاية أبناء أخته الأيتام، بعد أن تعرّض والداهما لحادث مروّع.
 
 
ويسرد الفيلم تصرفات الأولاد، الذين اكتشف مايكل أنّهم يتدربون على الباليه، في مزرعتهم حيث يطارد الخنازير والدجاج.
 
وعلى عكس العروض التقليدية للأفلام، عُرض فيلم "كسّارات البندق" لأول مرة في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي من دون عروض أولية أو مقاطع تشويقية.
 
وقال ستيلر: "هذا هو أول جمهور، ولم أتخيّل ذلك مطلقاً عندما كنا نصوّر الفيلم، لأنّنا صوّرناه في هذا البيت الريفي الصغير بميزانية صغيرة جدّاً، ولم يكن هناك سوانا والأطفال والحيوانات، وكنّا نتمنى العثور على مكان عرض يشاهده فيه الناس".
 
 
وأضاف: "ها هو. سنعرضه وسنرى من الذي سيروق له (الفيلم)؟ وهذا أمر ممتع".
 
وانطلقت الدورة التاسعة والأربعون من مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، أمس الخميس، وشهدت عودة نجوم هوليوود إلى البساط الأحمر بعد إضراب كتّاب السيناريو العام الماضي.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم