الجمعة - 20 أيلول 2024
close menu

إعلان

سامية الجزائري في كواليس "ما اختلفنا" (صور حصرية)

المصدر: "النهار"
سامية الجزائري تتوسط ندين تحسين بك ومحمد حداقي
سامية الجزائري تتوسط ندين تحسين بك ومحمد حداقي
A+ A-
حصل "النهار العربي" على مجموعة صور حصرية من كواليس مسلسل "ما اختلفنا" في جزئه الثاني، ترصد انضمام "سيدة الكوميديا السوريّة" سامية الجزائري إلى النسخة الثانية من العمل الذي حقق نجاحاً جماهيرياً ونقدياً واسعاً في الموسم الثاني. 
 
 
وباشرت الجزائري بالفعل تصوير مجموعة من اللوحات داخل الأراضي اللبنانية، إلى جانب نجوم الجزء الأول، على رأسهم باسم ياخور الذي تجتمع به بعد أعمال كوميدية بارزة جمعت بينهما في ثنائية محببّة، بالإضافة إلى ندين تحسين بيك وديمة الجندي ونظلي الرواس ورنا شميس وحلا رجب وجمال العلي وأندريه سكاف ومحمد خير الجرّاح وجرجس جبارة وشادي الصفدي وطلال مارديني ووائل زيدان.
 
ومن المتوقع انضمام عدد كبير من الممثلين والكتّاب السوريين واللبنانيين إلى الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي، أمثال نور علي التي باشرت التصوير.
 
 
و"ما اختلفنا" عبارة عن لوحات منفصلة وأخرى متصلة، بأسلوب كوميدي فريد ونقد ساخر قد يصلان إلى الكوميديا السوداء، ضمن سقف عالٍ يلامس حتى العلاقة الشائكة بين الحاكم والمحكوم، من إنتاج شركة "ميتافورا للإنتاج الفني"، وتأليف مجموعة من أبرز الكتّاب العرب، بإشراف الكاتب زياد ساري، ومدير إدارة الإنتاج فراس العمري والمنتج المنفّذ أسامة الحمد، وإخراج وائل أبو شعر.
 
وكانت الشركة المنتجة أعلنت في الموسم الأول عن "ما اختلفنا" في بيان، أن "المُشاهد العربي افتقد في السنوات الماضية الكوميديا، ولا سيما الهادفة منها التي تعبّر عنه بأدق تفاصيل حياته اليومية، بأسلوب بعيد من الضحك المجاني. ومن هذه النقطة، انطلقنا في رؤيتنا لتقديم "ما اختلفنا" تعبيراً صادقاً على طريقتنا عن كل همومنا، كي نزيحها عن كواهلنا قليلاً!".
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم