الأحد - 22 أيلول 2024
close menu

إعلان

الموسم السادس من "المؤسس عثمان"... دقّت ساعة الصّفر (فيديو)

المصدر: "النهار"
"المؤسس عثمان".
"المؤسس عثمان".
A+ A-
عادت الحماسة والتشويق لجمهور المسلسل التركي الشهير "المؤسس عثمان" بعدما كُشف عن الفيديو الترويجي الأوّل للموسم السادس من العمل.
 
وكُشف أيضاً عن أنّ الموعد الأول لعرض المسلسل سيكون مساء كل أربعاء بدءاً من الثاني من أكتوبر (تشرين الأول) على قناة "ATV".

واقترب الفيديو الترويجي من الوصول إلى مليون ونصف مليون مشاهدة في الحساب الرسمي للمسلسل، إذ ينتظر الجمهور مضيّ المؤسس عثمان (بوراك أوزجيفيت) في خوض المزيد من المعارك من أجل تحقيق الهدف الكبير وتأسيس الدولة العثمانية، وذلك بعد سيطرته على قلعة ميكجة في الموسم الخامس.
 

أما أبرز المشاركين في الموسم السادس فهم إلى جانب أوزجيفيت، ديدام بالشين، جلال آل، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وإيمره باسالاكغ، ونور الدين سونماز، إضافة إلى التعاقد مع أكثر من 12 نجماً سيشاركون في الموسم الجديد.
 
يتولّى إخراج الموسم أحمد يلماز ومتين جوناي وكتب السيناريو ورشة من الكتاب أبرزهم: محمد بوزداغ، وعائشة موتلوغيل، وفاطمة نور جولدالي، ومحمود بورا إرديم، ومحمد آري وآخرون.

"المؤسس عثمان" من الأعمال التي احتلّت مركزاً وازناً في عدد المشاهدات حول العالم، لا سيّما الجمهور العربي الذي يتابع عبر قنوات تعرض المسلسل مترجماً باللغة العربية.

كما زار الرئيس الشيشاني رمضان قديروف، الأسبوع الماضي، استوديوهات بوزداغ في ريفا، حيث يتم تصوير المسلسل. خلال زيارته، تلقى قديروف جولة في موقع التصوير برفقة منتج المسلسل والسيناريست محمد بوزداغ، كما التقى بفريق العمل وأبطال المسلسل، وعلى رأسهم النجم بوراك أوزجيفيت.

أعرب قديروف عن إعجابه العميق بالتاريخ والثقافة التركية. وقال: "خلال زيارتنا لتركيا، سنحت لنا الفرصة لزيارة موقع تصوير "قيامة عثمان". لقد تم استقبالنا بحفاوة. أنا منبهر بالتاريخ والثقافة التركية".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم