الثلاثاء - 24 أيلول 2024
close menu

إعلان

باسم يوسف: بالأمس فلسطين واليوم لبنان

المصدر: "النهار"
باسم يوسف.
باسم يوسف.
A+ A-
تناول الإعلامي الساخر والكوميديان المصري باسم يوسف شنّ إسرائيل عملية عسكرية واسعة ضدّ لبنان أسمتها "سهام الشمال".
 
 
ورأى يوسف أن إسرائيل لم تقنع باحتلال فلسطين في الماضي، ولا لبنان حالياً، بل تهدف إلى استعمار كلّ ما تصل إليه آلاتها العسكرية، بحجة أمنها الذاتي، حتى لو حطّمت كوكب الأرض برمّته.
 
ودوّن في حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي: "بالأمس فلسطين، واليوم لبنان، وغداً الشرق الأوسط بأكمله، وبعد غد الكوكب بأكمله. لأن إسرائيل بحاجة إلى الأمان حتى لو دُمّر العالم بأكمله".
 
وكانت وزارة الصحة اللبنانية أفادت، مساء أمس الإثنين، بأن "غارات العدو الإسرائيلي المتمادية على البلدات والقرى في جنوب لبنان والبقاع وبعلبك خلال اليوم، أدّت إلى استشهاد 492 شخصاً، من بينهم 35 طفلاً و58 سيدة، وإصابة 1645 بجروح".
 
وساند يوسف الشعب الفلسطيني منذ بداية الحرب الإسرائيلية على غزة، من خلال ظهوره على منابر عالمية عدّة، حيث حرص على نقض جميع الحجج والمزاعم الإسرائيلية في حروبها من وجهة نظره، لا سيما خلال حلوله ضيفاً على الإعلامي البريطاني بيرس مورغان في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي.
 
على الصعيد الفني، انضمّ يوسف إلى لجنة تحكيم الموسم السابع من برنامج المواهب العالمي بنسخته العربية "Arabs Got Talent"، إلى جانب المطربة اللبنانية نجوى كرم، والممثل السعودي ناصر القصبي.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم