الإثنين - 30 أيلول 2024
close menu

إعلان

الصور الرسمية لزفاف الأميرة اليونانية ثيودورا وزوجها المحامي الأميركي

المصدر: "النهار"
الأميرة ثيودورا وماثيو كومار (Nikolas Kominis - Studio Kominis).
الأميرة ثيودورا وماثيو كومار (Nikolas Kominis - Studio Kominis).
A+ A-
شاركت العائلة المالكة اليونانية الصور الرسمية الأولى لزفاف الابنة الرابعة للملك قسطنطين والملكة آن ماري، الأميرة ثيودورا، وماثيو كومار، من حفل زفافهما الذي أقيم يوم السبت في كاتدرائية العاصمة أثينا.

تزوجت الأميرة ثيودورا المحامي الأميركي كومار، أمام 250 ضيفاً، في كاتدرائية أثينا. وكان من بين الضيوف أفراد عائلات ملكية أجنبية أخرى، مثل أميرة الدنمارك بنديكت، ملكة إسبانيا صوفيا.
 


أطلّت العروس بفستان من تصميم سيليا كريثاريوتي (Celia Kritharioti)، تميّز بياقة واسعة واكتاق مكشوفة، ونسّقته مع "تاج خديوي مصر" (Khedive of Egypt tiara)، وطرحة سبق أن ارتدتها أربع ملكات في زفافهن، بحسب موقع "Hello!".

في إحدى الصور، يظهر العروسان محاطين بأفراد عائلتيهما وأصدقائها، بمن في ذلك والدة الأميرة، الملكة آن ماري، وأشقاؤها: ولي العهد الأمير بافلوس والأميرة ألكسيا والأمير نيكولاوس والأمير فيليبوس.
 


ووثقت اللقطات الرسمية للزفاف الملكي فرح وسعادة العروسين الأميرة ثيودورا وماثيو داخل الكاتدرائية أثناء عقد قرانهما. وفي لقطات أخرى، ظهرت الأميرة وهي تشق طريقها في الممر فيما احتشد الجمهور خارج الكنيسة لإلقاء نظرة على الأميرة ثيودورا عند خروجهما بعد الحفل.
 
 
من هي الأميرة ثيودورا؟

ولدت الأميرة اليونانية في لندن، وعاشت في الولايات المتحدة الأميركية. ومن ضمن آبائها الروحيين الملكة الراحلة إليزابيث الثانية والملكة مارغريت ملكة الدنمارك.
 
 
حازت الأميرة ثيودورا على شهادة في فنون المسرح من جامعة "براون"، قبل أن تنتقل إلى لوس أنجلوس لمتابعة مهنة التمثيل. حصلت بعد ذلك على عدد من الأدوار التلفزيونية، واشتهرت بأداء دور السكرتيرة "أليسون مونتغمري" في المسلسل التلفزيوني "الجريء والجميلة". 

وأعلنت الأميرة خطبتها للمحامي الأميركي ماثيو كومار عام 2018، لكن محاولاتهما للزواج أُحبطت مرتين، مرة بسبب جائحة فيروس كورونا عام 2020، ومرة أخرى بسبب وفاة الملك قسطنطين عام 2023.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم