الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

عارضة شهيرة تقع في موقف محرج خلال بث مباشر... "سقطت سنُّها" (فيديو)

المصدر: "النهار"
كاتي برايس
كاتي برايس
A+ A-

 فاجأت عارضة الأزياء البريطانية، ونجمة تلفزيون الواقع، كاتي برايس، الجمهور بعدما سقطت إحدى أسنانها الخلفيّة في خلال بث مباشر على الهواء عبر حسابها على "تيك توك".

وسبّب هذا الموقف المحرج لبرايس موجة جدل واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ إن المتابعين لم يتقبّلوا هذا الموقف، فوصفه البعض بالمثير للاشمئزاز.

 
 

وطمأنت كاتي جمهورها إلى أن السنّ في الخلفية، وليست أبداً أماميّة، وذلك لن يؤثر على مظهرها، ممّا أدّى إلى تعرّضها لموجة من الانتقادات لمشاركتها تفاصيل "سخيفة" من حياتها مع جمهورها.

 
 

والجدير ذكره أن برايس سبق وتعرّضت العام الماضي لحادثة مشابهة مثيرة للجدل، حين شاركت جمهورها في بث مباشر خضوعها لعملية تجميل لأسنانها. واعتبر المعلّقون آنذاك أنه لا داعي لإقحامهم بتفاصيل مثيرة للاشمئزاز. 

 
 

كما أنها ظهرت منذ فترة وجيزة في بثّ مباشر عبر تيك توك لتعرض النتائج الأخيرة لمظهرها بعد إجراء عمليّة تجميل للأنف، حشو الخدود، ورفع الشفاه. وشرحت برايس بأن هاتفها الجوال لا يتعرّف عليها عن طريق الوجه، بسبب التورّمات بعد العملية.

واشتهرت برايس بسبب هوسها بالتجميل الذي يزداد مع مرور الوقت. وقد كشفت في 2022 خضوعها للجراحة الرقم 16 لتحسين الصدر، بالرغم من تحذير الأطباء لها من أن الأمر قد يوصل بها إلى الموت.

وظهرت برايس للمرة الأولى عام 1996 كـ"عارضة إغراء"، ثم بدأت تحقق شهرة في عالم الواقع والأزياء والموسيقى.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم