ساندرا بولوك تستعد لوداع شريكها في مراسم مؤثرة

كشف موقع "ميرور" عن أنّ الممثلة العالمية ساندرا بولوك تسعى لنثر رماد شريكها الراحل برايان راندال على جزيرة تحمل معنى خاصًّا لهما، وحيث تبادلا عهود الزواج ذات يوم.

ووفقاً للصحيفة، تفكّر ساندرا في العودة إلى مجمع الفيلات ثري بيز في جزر البهاما لنثر رماد برايان في البحر. ويُقال إنّ الزوجين زارا المكان في مناسبات عدّة.

 
 

وقال مصدر: "كان المكان مميّزاً للغاية بالنسبة لهما، وشاركا بعضًا من أسعد أوقاتهما هناك مع عائلتيهما وأصدقائهما".

 وتابع قائلاً إنّ الزوجين كانا يزوران الجزيرة لأسابيع في كلّ مرّة. كذلك علّق المصدر أيضاً: "إنّه يحمل الكثير من المعاني لهما، ومن المنطقي أن يكون هذا هو المكان الذي تقول فيه ساندرا وداعاً لشريكها الراحل".

الجدير ذكره أنّ عائلة براين أعلنت عن وفاته في 5 آب، بعد معاناته من مرض التصلّب الجانبيّ الضموريّ العصبيّ لمدّة ثلاث سنوات.

 
 

وقالت العائلة في بيانٍ لها: "ببالغ الحزن، نعلن أن براين توفّي بسلام، بعد معركة استمرّت ثلاث سنوات مع مرض التصلّب الجانبيّ الضموريّ. واختار برايان مبكراً أن تبقى رحلته مع مرض التصلّب الجانبيّ الضموريّ خاصّة، والذين اهتمّوا به منّا بذلوا قصارى جهدهم لتلبية طلبه".

وأعربت العائلة عن امتنانها للأطباء والممرّضات الذين اهتموا ببرايان بعد تشخيص حالته. وبدلاً من الزهور، طلبوا التبرعات لجمعيّة التصلّب الجانبيّ الضموريّ ومستشفى ماساتشوستس العام.