أعلن تضامنه مع الجمهور... تطورات جديدة بأزمة حفل عمر خيرت

شهدت أزمة الموسيقار المصري عمر خيرت تطورات جديدة خلال الساعات الماضية، حيث أعلن تضامنه مع الجماهير إلى حين حصولهم على مستحقاتهم المالية كافّة، وذلك بعدما رفضت الجهة المنظمة له ردّها.
حفل خيرت، كان من المُفترض أن يُقام يوم الثلثاء الماضي، في تمام الساعة الثامنة مساءً، وفور بدء توافد الجماهير المصرية إلى القاعة المخصصة له، فوجئوا بعدم وجود مقاعد كافية، فضلاً عن سوء التنظيم الذي لاحظه الجميع، مما تسبب في حدوث اشتباكات لفظية وتعدٍّ بالضرب بينهم وبين المسؤولين عنه.
 
لم يجد الموسيقار المصري، خياراً أمامه سوى أنّ يعلن انسحابه نهائياً من الحفل مع تقديم اعتذار للجمهور عن هذا التصرّف الذي يتخذه لأول مرة طوال مسيرته الفنية التي يشهد لها الجميع بالرُقي.
 
خيرت، علِم بوجود أزمة بين الجمهور والشركة المنظمة بعدما رفضت رد قيمة التذاكر لهم، وشدد في بيانه الصادر أمس، على أنّه سيتخذ الإجراءات القانونية كافة لضمان حصولهم على مستحقاتهم المالية، لكنه طرح خياراً آخراً بعيداً عن المحاكم وأقسام الشرطة، إذ وعد بردّ أجره كاملاً على الرغم من أن الخلل الذي حدث ليس منه ولكن من المنظمين له، ولن يتم ذلك إلى بعد تأكده من حفظ حقوق جمهوره مادياً.
 
 
تساءل كثيرون، عن موقف نقابة المهن الموسيقية مما حدث مع واحد من أكبر الموسيقيين في مصر والعالم العربي، لكن تبيّن أنه حتى الوقت الحالي لم ترد شكوى رسمية لمجلس النقابة بخصوص تلك الأزمة، وفي حال القيام بذلك سوف تتخذ إجراءاتها بشكل عاجل وسريع.
 
هذه الأزمة التي وصفها كثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بأنها غير مناسبة لواحد من أشهر الموسيقيين في مصر والعالم العربي، جاءت بعد حفله الجماهيري الذي قدمه في العاشر من شهر آب الحالي، والذي أمتع خلاله الحضور بباقة من مقطوعاته المميزة منها: "مش عارف ليه، تعرف تتكلم بلدي، تل العمارنة، فيها حاجة حلوة".