الممثل إيان سومرهالدر عبّر عن دعمه لإسرائيل... فأتاه الرّد من إدارة فعالية كويتيّة

أعلنت إدارة مهرجان "كوانتوم كون" منع الممثل الأميركي إيان سومرهالدر عن الظهور في إحدى فعاليات المهرجان بعد إعلان دعمه لإسرائيل.
 
ونشر الحساب الرسمي لمعرض "كوانتوم كون" في "إنستغرام" بياناً جاء فيه: "نحن إدارة "كوانتوم كون" نقوم بإجراءاتنا بإلغاء التعاقد مع الممثل الأميركي إيان سومرهالدر لثبات موقفنا من القضيّة الفلسطينية".
 
يُذكر أن "كوانتوم كون" هو أكبر مهرجان من نوعه في دولة الكويت، خاص بالبطولات الرياضات الإلكترونية.



وكان نجم مسلسلي "The Vampire Diaries" و"Lost" شارك تدوينة نجم المصارعة السابق والممثل الأميركي دواين جونسون الشهير بلقب "ذا روك"، جاء فيها: "أنا حزين وغاضب ومشمئز من عمليات القتل الوحشية والاختطاف التي تعرّض لها الشعب اليهودي من خلال الأعمال المروعة التي تقوم بها جماعة حماس الإرهابية".
 
وعلّق سومرهالدر على منشور "ذا روك": "أشارك كلمات "ذا روك" بسبب عجزي عن الكلام، لأن كلماته تعبّر عن موقفي".




A post shared by iansomerhalder (@iansomerhalder)


وأعلن مجلس الوزراء الكويتي، مساء أمس (الخميس)، إلغاء الفعاليات الفنية كافة، من أجل التضامن مع الشعب الـ #فلسطيني، وحداداً على أرواح الشهداء.

من أبرز تلك الفعاليات التي كانت تُقام في الكويت هذه الأيام، حفلات مهرجان "ليلة العمر"، الذي انطلق نهاية شهر أيلول الماضي؛ والحفل الجماهيري الكبير للنجم الإماراتي حسين #الجسمي، والذي كان من المقرر أن يُقام أمس الخميس، إلا أنه تمّ إلغاؤه قبل ساعات قليلة من انطلاقه.

الجسمي أعرب عن احترامه لهذا القرار من خلال منشور نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيه: "جمهورنا نحبّكم ونحترمكم...وقلوبنا وإحساسنا معهم..ليس لنا نصيب أن نراكم الليلة لكن سنلتقي قريباً".