الأربعاء - 03 تموز 2024

إعلان

الكشف عن محتوى اتصال الطوارئ الذي وثّق اللحظات الأخيرة من حياة ماثيو بيري

المصدر: "النهار"
 ماثيو بيري
ماثيو بيري
A+ A-

نشر موقع "تي إم زي" المكالمة الهاتفية التي أجراها مساعد الممثل ماثيو بيري برقم الطوارئ 911 عند وصوله إلى المنزل والعثور عليه فاقداً للوعي في الجاكوزي.


 

 وفي التسجيل الذي حصل عليه موقع "تي إم زي"، يُسمع مساعد بيري يطلب النجدة بعدما أبلغ عن إيجاد الممثل الشهير في منزله داخل حوض الاستحمام.

وأكدت المصادر لموقع "إندبندنت" أنه لم يتم العثور على مخدرات في مكان الحادث أو على أي دليل يثبت وقوع جريمة قتل، وإن كانت التحقيقات لا تزال جارية.

 
 
 

ونشر الموقع صوراً لوالد ووالدة بيري أثناء توجّههما إلى المنزل بعد ساعات فقط من الحادثة. وظهر عدد من الجيران والأقارب مجتمعين حول مكان الحادث.

 
 
 

وأصدرت عائلة بيري بياناً نعت فيه ماثيو، فكتبت: "انفطر قلبنا بعد خسارة ابننا وشقيقنا الحبيب المأساوية. لقد نشر ماثيو الكثير من الفرح في العالم كممثل وصديق".

وكان أشهر دور أدّاه بيري هو شخصية تشاندلر في مسلسل "فريندز" الذي عُرض بين عامي 1994 و2004 على عشرة مواسم، وشاركه في البطولة جينيفر أنيستون، وكورتني كوكس، وديفيد شويمر، ومات لوبلانك، وليزا كودرو.

ولد بيري في ماساتشوستس، وترعرع في أوتاوا مع والدته، وهي صحافيّة كندية، عملت ذات مرة مسؤولة صحافية لرئيس الوزراء الكندي الأسبق بيير ترودو، وتزوّجت إعلامياً كندياً بعد طلاقها من والد بيري. بعدها، انتقل إلى لوس أنجلوس في الخامسة عشرة للعمل في ميدان التمثيل والكوميديا الارتجالية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم