الجمعة - 20 أيلول 2024
close menu

إعلان

محمد سلام يحسم جدل مشاركته في "الكبير أوي 8"

المصدر: "النهار"
محمد سلام
محمد سلام
A+ A-
لاحقت الفنان محمد سلام شائعات عدّة خلال الأيام الماضية على ضوء أزمته الشهيرة الخاصة بانسحابه من مسرحية "زواج اصطناعي"، المعروضة ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك كنوع من التضامن مع الشعب الفلسطيني.
 
من بين هذه الشائعات، استبعاده من المشاركة في الموسم الثامن من مسلسل "الكبير أوي" الذي سيُعرض في الموسم الرمضاني المقبل، بعدما تسبب في أزمة لصنّاعه، حيث رفضت إحدى المنصات الكبرى التعاقد على عرضه، بسبب موقفه من المشاركة في موسم الرياض.
 
لكن تبيّن عدم صحة هذه الأنباء، حيث يستأنف سلام تصوير مشاهده في المسلسل خلال الأيام المقبلة، بعدما كانت توقفت عمليات التصوير بسبب انشغال أحمد الجندي، مخرج العمل، في التحضير لمسلسل آخر بعنوان "موضوع عائلي".
 
سلام، كان واحداً من أكثر الفنانين تصدراً للمشهد و"الترند" في مصر والعالم العربي بعدما أعلن انسحابه من بطولة مسرحية "زواج اصطناعي"، التي تم عرضها ضمن موسم الرياض في الأيام الماضية، معللاً سبب هذا القرار بأنّه عمل غنائي استعراضي كوميدي، لا يتماشى مع طبيعة الأحداث الفلسطينية، حيث يواصل الجيش الإسرائيلي غاراته الجوية على غزة والضفة الغربية.


لاقى هذا الموقف انقساماً في الآراء، بين مرحّب ومنتقد، لا سيّما الممثل بيومي فؤاد، الذي علّق على انسحاب سلام أمام الجماهير عقب انتهاء العرض، قائلاً إنه كان عليه الاعتذار من دون الإساءة للفن أو الفنانين، مشدداً على أنهم لم يشاركوا في موسم الرياض من أجل المال، لكن لإسعاد الجماهير.
 
تعرّض فؤاد، لهجوم بسبب تلك التصريحات وشنّوا حملة هجومية واسعة ضده عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تناقص أعداد متابعيه بشكل سريع مما اضطره لغلق صفحته على "فايسبوك"، كما ألغى سلام، متابعته عبر "إنستغرام"، بينما لا يزال محتفظاً بصورة جمعتهما من داخل كواليس أعمالهما الفنية، لكنه أغلق خاصية التعليقات عليها لوقف حالة الهجوم والسب التي طالت فؤاد، بسببها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم