الأربعاء - 03 تموز 2024

إعلان

جورج كلوني عن ماثيو بيري: "Friends" لم يجلب له السعادة

المصدر: "النهار"
جورج كلوني وماثيو بيري
جورج كلوني وماثيو بيري
A+ A-

في التصريح الأول له عن وفاة زميله ماثيو بيري، قال الممثل العالمي جورج كلوني، في لقاء مع موقع "ديدلاين"، إن بيري عانى من أجل أن يكون سعيداً، بعد تصويره المسلسل الكوميدي الأشهرFriends، الذي كان سبباً في إدمانه الكحول والمخدرات.

وأشار كلوني إلى أن حلم بيري كان أن يشارك في مسلسل كوميدي، ونجح في تحقيقه بتجسيد دور "تشاندلر بينج" في مسلسل Friends عام 1994.

 
 

وتابع: "كان طفلاً، وكلّ ما كان يقوله لنا، أنا وريتشارد كايند وغرانت هيسلوف، هو: "أريد فقط المشاركة في مسرحية هزلية. أريد أن أشارك في مسلسل هزليّ منتظم، وسأكون أسعد رجل على وجه الأرض".

وأكد كلوني أن بيري لم يحصل على السعادة والسلام اللذين لطالما اعتقد أنه سيحظى بهما، بالرغم من مشاركته في العمل الذي حلم في تحقيقه.

وتابع: "ذكر في مذكراته أيضاً أن النجاح والمال وكلّ هذه الأشياء لا تجلب السعادة تلقائيًا. عليك أن تكون سعيدًا بنفسك وبحياتك".

 
 

واستذكر كلوني انطباعه عن بيري عندما التقيا، قائلًا: "كنت أعرف ماثيو عندما كان عمره 16 عاماً. كنا نلعب تنس المضرب معًا. إنه أصغر منّي بنحو 10 سنوات".

وأردف الممثل: "لقد كان طفلاً رائعًا ومضحكًا جداً".

وبحسب وسائل الإعلام، فقد عُثر على بيري غارقًا بحوض الاستحمام في داخل منزله في لوس أنجلوس، وبيّنت التحقيقات في ما بعد أن وفاته نجمت عن "الآثار الحادّة" لتعاطيه مادة الكيتامين المخدّرة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم