منة فضالي تكشف عن تعرضها لعملية نصب في تركيا

كشفت الممثلة المصرية منّة فضالي، عن تعرضها لواقعة نصب خلال وجودها في الأيام الماضية، بالعاصمة التركية إسطنبول، حيث كانت في جولة سياحية، إذ استولى منها أحد الأشخاص على مبلغ يقدر بنحو 2400 دولار أميركي.
 
فضالي، أوضحت تلك التفاصيل خلال منشور عبر "إنستغرام"، أرفقته بصورة الشخص الذي اتهمته بالنصب، قالت فيه إن اسمه عبود ويحمل الجنسية العراقية، ويمتلك شركة لتأجير السيارات في تركيا، وبعدما تواصلت معه رفض أن يُعيد إليها أموالها.
 
كما أوضحت أنها لم تكن ترغب في إيذائه، لكنها فشلت في التواصل معه أو حلّ اللمشكلة ودياً، فضلاً عن أن شركته تمتلك العديد من العملاء، لذا قررت أن تحذرهم من سوء المعاملة التي تلقتها على يد أحد سائقي الشركة، وأنهت منشورها بالكشف عن اتخاذها الإجراءات القانونية ضده.
 
على الصعيد الفني، تخوض فضالي، تجربة جديدة خلال مشوارها الفني، وهي الاشتراك في بطولة عرض مسرحي لأول مرة بعنوان "صوابع زينب"، إلى جانب الفنانة هالة صدقي، وعدد كبير من الفنانين. ويُعرض حالياً ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية.
 
وعلى صعيد الدراما، تعاقدت فضالي أخيراً على الاشتراك في بطولة مسلسل "محارب" إلى جانب حسن الرداد، ماجد المصري، أحمد زاهر، نيرمين الفقي، وآخرين، ومن المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها فيه خلال الأيام القليلة المقبلة، تمهيداً لعرضه في الموسم الرمضاني.
 
فضالي، حققت نجاحاً كبيراً خلال رمضان الماضي من خلال دورها في مسلسل "جعفر العمدة" الذي يُعد من أكثر الأعمال الدرامية مشاهدة ذلك الموسم، وظهرت من خلاله بشخصية نرجس، الزوجة الثالثة للفنان محمد رمضان، الذي جسد شخصية جعفر العمدة. ولم تكشف عن مصير مشاركتها في الجزء الثاني من العمل الذي من المقرر أن يعرض في العام 2025.