ندى بسيوني تنفصل عن زوجها بسبب الخيانة... وآيتن عامر تكشف عن مفاجأة

كشفت الممثلة المصرية ندى بسيوني، عن أنها انفصلت عن زوجها بسبب تعرضها للخيانة، مؤكدة أنّ هذا الموقف كان دافعاً قوياً لمساعدتها على اتخاذ هذا القرار على الرغم من أنها لا تفضله.

وفي تصريحات تلفزيونية، أوضحت أنّ الخيانة يرجع سببها لعدم تربية الأشخاص سواء السيدات أو الرجال على الوضوح، فمن وجهة نظرها أنّ الشخص السوي عندما يشعر بعدم الرضا والسعادة مع الطرف الآخر، فعليه أن يخبره بذلك، ويتفقا على الانفصال بعيداً عن جرح مشاعر بعضهما بعضاً بالخيانة، لكنها رفضت الإفصاح عن تفاصيل قصة خيانتها وكيف اكتشفتها، موضحةً أنها تعتبر ذلك من صميم تفاصيل حياتها الخاصة التي لا ترغب في الكشف عنها للجمهور.

بسيوني، تزوجت مرتين، الأولى من المخرج المسرحي والممثل سناء شافع وأنجبت منه ابنتها مايا وذلك قبل انفصالهما، والثاني كان المخرج السينمائي شريف يحيى، لكن هذه الزيجة لم تستمر طويلاً بسبب وفاته.

في الوقت نفسه، تصدّر اسم مواطنتها الفنانة آيتن عامر، "الترند" بسبب انتشار "كوميك" عبر تطبيق "إكس" تويتر سابقاً، يسخر من اندهاش السيدات من خيانة أزواجهن لهن، حيث جاء فيه: "ما يخونك إنتي مفكرة نفسك آيتن عامر".

تعليق عامر، على الكوميك، ألمح إلى تعرضها للخيانة، حيث سخرت منه قائلةً: "حتى إذا كانت آيتن عامر فستتعرض للخيانة أيضاً... الرجال ليس لهم كتالوج"، وأعرب عدد كبير من متابعيها عن دهشتهم من هذا التعليق، متسائلين عما إذا كانت انفصلت عن زوجها بسبب الخيانة أم ماذا تقصد من حديثها.

يذكر أن آيتن عامر انفصلت عن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب ووالد طفليها آيتن ويوسف، في العام 2022، وذلك بعد نشوب خلافات قوية بينهما أدت إلى رغبتهما في الطلاق، وفي العام الماضي تحديداً في شهر آذار، حررت ضده محضراً بقسم الشرطة، حيث اتهمته بخطف الطفلين والتعدي عليها بالسب داخل مقر سكنها.