الجمهور يتفاعل مع "لحقت نفسي" لأصالة: "المشاعر فيها غير طبيعيّة"

بعد طرحها الجزء الثاني من ألبومها الجديد، الذي يضمّ ستّ أغنيات، تصدّرت أغنية "لحقت نفسي" للفنانة أصالة نصري مواقع التواصل الاجتماعي، في وقت قصير من إطلاقها.
 


والأغاني التي طرحتها أصالة من الجزء الثاني، هي "لحقت نفسي" من كلمات محمد مصطفى ملك، ومن ألحان محمود أنور، والتوزيع الموسيقيّ لكريم أسامة، "عايشة حالة" كلمات هاني رجب، وتوزيع أحمد ضياء، وألحان محمد عبيه، "نسيت" كلمات ناصر الجيل، وألحان وتوزيع محمد ضياء، "أعراض غياب" كلمات عبدالرحمن محمد، وتوزيع يحيى يوسف، وألحان مدين، "عشق الروح" كلمات هالة الزيات، وتوزيع خالد عز، وألحان محمود خيامي، والأخيرة "حديقة تلج" ألحان محمود عيد، وكلمات سهام الشعشاع.

وحصدت "لحقت نفسي" إعجاب الجمهور وتفاعله، واستطاعت أصالة أن تحقّق نجاحاً واسعاً من خلال هذه الأغنية في وقت قصير من طرحها، إذ علقت إحدى المتابعات عبر "أكس"، قائلة: "من أمس وأنا أعيد وأزيد بهذه الأغنية، الإحساس والمشاعر التي سبّبتها ليست طبيعية".
 

وتعاونت أصالة في هذا الألبوم مع شركة "روتانا"، التي طرحت حملة دعائيّة واسعة للجزء الثاني من الألبوم.

ويُذكر أنّ أصالة قرّرت طرح ألبومها في جزأين، الأول يضمّ ستّ أغنيات باللهجة المصرية، تعاونت خلالها مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحّنين المصريين. كذلك فاجأت جمهورها بتصويرها على طريقة الفيديو كليب.