مؤلفه تُوفي قبل عرضه وتأجّل عامين... أزمات اعترضت فيلم غادة عبدالرازق الجديد

بعد تأجيلات دامت أكثر من عامين، احتفلت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، أخيراً باقتراب موعد عرض فيلمها الجديد "تاني تاني" الذي يمثل عودة لها للسينما بعد غياب 6 سنوات، حيث كان آخر أعمالها فيلم "كارما" الذي قدمته في العام 2018.

ظروف "تاني تاني" لم تكن عادية، حيث كان من المفترض أن يُعرض منذ عامين، لكنه تعرض لعدة أزمات حالت دون ذلك، إذ توفي مؤلفه محمد نبوي، في العام 2021، وقت تصويره، ما شكّل صدمة لفريق العمل حينها.

الفيلم كان من المفترض أن يحمل اسم "جوازة على الموضة"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول سيدة تجسد شخصيتها غادة عبدالرازق، يتصارع على الزواج منها اثنان من أصدقاء الطفولة هما أحمد آدم وبيومي فؤاد، وخلال الأحداث تحدث العديد من المفارقات الكوميدية بينهما، حيث يسعى كلاهما للانتقام من الآخر كي يبعده عن طريقها، ليصبح اسمه الحالي "تاني تاني".

على الرغم من انتهاء تصوير الفيلم منذ عامين، لكنه لم يبصر النور بسبب رغبة الشركة المنتجة في طرحه في التوقيت المناسب، حيث يمثل عودة لاثنين من كبار الفنانين هما غادة عبدالرازق وأحمد آدم للسينما بعد غياب سنوات، كما أنّ المنافسة السينمائية في مصر أصبحت أقوى في السنوات الأخيرة مقارنةً بالفترة الماضية، ما يدفع المنتجين للتريث قبل اختيار توقيت عرض أعمالهم.

الشركة المنتجة، أفرجت عن البرومو الترويجي الخاص به، أمس، وبدت من خلاله ملامح الصراع الذي سيدور بين بيومي فؤاد وأحمد آدم، من أجل الزواج من محبوبتهما، وظهر كل منهما وهو يدبّر المكائد للآخر.



غادة عبدالرازق، كانت بعيدة عن نمط الكوميديا، ما يضعها في تحدٍّ جديد أمام الجمهور، لا سيما أنها حصرت نفسها خلال السنوات الأخيرة في قالب الأعمال الدرامية التراجيدية، آخرها مسلسل "صيد العقارب" الذي عُرض في رمضان الماضي.

ويذكر أنّ "تاني تاني" سوف يُعرض في الثاني والعشرين من آيار الحالي بدور العرض السينمائية في مصر، وفي الثلاثين من الشهر ذاته بسينمات الخليج، ويشارك في البطولة عدد من النجوم الشباب منهم: ثراء جبيل، محمود حافظ، سليمان عيد، وغيرهم، قصة وسيناريو وحوار الراحل محمد نبوي وعلاء حسن، وإخراج شريف إسماعيل.