بملايين الدولارات... مشاهير يلجؤون إلى بوليصة تأمين حصريّة لأعضاء في أجسادهم

قرر عدد من المشاهير الاشتراك بتأمين صحّي حصريّ لأعضاء معيّنة من أجسادهم، وذلك لضمان التغطية الصحية اللازمة لتلك الأعضاء.

وكشف موقع "إن تاتش ويكلي" أسماء نجوم "هوليوود" الذين حصلوا على بوليصة تأمين لتغطية ممتلكاتهم، بدءاً من ابتساماتهم المثالية في الصور إلى أرجلهم وأصواتهم وغيرها.
 


حصل الفنان بروس سبرينغستين البالغ من العمر 74 عاماً على تأمين لأحباله الصوتية، إذ قيّمت شركة "لويدز أوف لندن" أحباله الصوتيّة بمبلغ 6 ملايين دولار.
 

 
وقالت الممثلة أميركا فيريرا البالغة من العمر 40 عاماً عن بوليصة التأمين التي كانت جزءاً من عملها في الترويج لجمعيّة "ابتسامات من أجل النجاح" الخيرية إنّه "أمرٌ مغرٍ جدّاً أن يتمّ التأمين على ابتسامتي بمبلغ 10 ملايين دولار، هذا شيء لم أتخيّل حدوثه أبداً!".
 


وكان نجم كرة القدم المعتزل ديفيد بيكهام، البالغ من العمر 49 عاماً، مؤمّناً على ساقيه بمبلغ 195 مليون دولار في ذروة مسيرته في كرة القدم.
 

 
وقام الممثل دانييل كريج (56 عاماً) بالتأمين على كامل جسده بمبلغ 9.5 ملايين دولار، وذلك بعد شهرته بتأدية الحركات البهلوانيّة التي قام بها في دوره الشهير "جيمس بوند"، وتعرّض إلى خلع سنّيه وخلع كتفه وقطع طرف إصبعه والتواء ركبته أثناء ذلك.
 


وقالت عارضة الأزياء هايدي كلوم البالغة من العمر 51 عاماً عن حصولها على بوليصة تأمين بقيمة مليوني دولار على ساقيها: "لديّ ندبة، لذلك كانت إحداهما أغلى من الأخرى".