الثلاثاء - 02 تموز 2024

إعلان

كيفن كوستنر لجأ إلى حقن المورفين خلال تصوير "Hidden Figures": كنت أرغب في البكاء

المصدر: "النهار"
الممثل كيفن كوستنر في فيلم "Hidden Figures".
الممثل كيفن كوستنر في فيلم "Hidden Figures".
A+ A-
أفشى الممثل العالمي كيفن كوستنر سرّاً متعلّقاً بكواليس فيلم "Hidden Figures" الذي عُرض في العام 2016، موضحاً أنه كان مريضاً جداً خلال فترة تصوير الفيلم، وفق ما نقل موقع "بيبول" الأميركي عنه في مقابلة خاصة.

كوستنر المعروف بأخلاقيات عمله الثابتة في موقع التصوير، قال: "لم أكن يوماً في حالة سكر وأنا في موقع التصوير. لم أعمل أبداً وأنا تحت تأثير المخدرات، لكن حدث أنني تناولت المورفين خلال الأسبوعين الأخيرين من تصوير "Hidden Figures".
 

ويضيف الفائز بجائزة "أوسكار" أنه أصيب أثناء التصوير بحصى الكلى، لافتاً إلى أنه لجأ لمدة عشرة أيام إلى مصل وريدي: "لا أعلم كيف حصل ذلك، في الأيام الثلاثة الأولى لم أكن أشكو شيئاً، ثم حدث لي أمر ما". وتابع: "لم أفوّت يوماً واحداً من التصوير، كنت أجلس في مقطورتي وفي ذراعي مصل المورفين".

واضطر النجم إلى إبقاء أكمام قميصه كما هي أثناء التصوير لإخفاء الكدمات الناتجة عن الحقن الوريدي: "في النهاية كان عليّ فعل ذلك". يتذكر، معترفاً بأن التجربة كانت مؤلمة للغاية: "كنت أرغب في البكاء، لكن كان الجميع يراقبون، لذا حافظت على رباطة جأشي".
 
يُذكر أنّ "Hidden Figures" قدّم قصة حقيقية عن ثلاث نساء من أصول افريقية، عبقريات في سباق الفضاء في فترة الستينيات. وقد جسّد كوستنر فيه دور المسؤول الكبير في ناسا آل هاريسون. الفيلم مقتبس من كتاب بالعنوان نفسه، كتبته مارغو لي شيتيرلي عن أحداث حقيقية، باستثناء شخصية آل هاريسون ويوظف عزيمة النساء الثلاث وقوة إرادتهن للإضاءة على موضوع العنصرية والتحيز الذكوري ضد النساء في الثقافة الأميركية في منتصف القرن العشرين.
وحرص كوستنر على منح الفضل في نجاح الفيلم إلى مخرجه تيودور ملفي: "كانت تجربة سحرية".
 
 
يُعرض لكوستنر فيلم "Horizon: An American Saga" هذا الأسبوع، من كتابته وإخراجه وبطولته ومؤلّف من فصلين، والذي يحمل معه ذكريات جميلة، لا سيّما رغبته في إعادة التعاون مع أوكتافيا سبنسر التي سبق وشاركها في "Black or White" عام 2014. وقد حاز كوستنر على تصفيق حار لمدة سبع دقائق بعد عرض الفيلم ضمن فعاليات مهرجان كان، الأمر الذي زاده تأثّراً ودفعه إلى البكاء.
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم