الثلاثاء - 02 تموز 2024

إعلان

زوجة بروكلين بيكهام تستعين بفريق قانوني لأجل كلبتها... "تريد معرفة أسباب وفاتها"

المصدر: "النهار"
نيكولا بيلتز بيكهام وكلبتها المتوفاة.
نيكولا بيلتز بيكهام وكلبتها المتوفاة.
A+ A-
عيّنت نيكولا بيلتز بيكهام فريقاً قانونياً لمتابعة أسباب الوفاة المفاجئة لكلبتها نالا، وهي من نوع شيواوا، في خطوة هدفها التحرّك ضد مسؤولين مزعومين متورّطين في هذه الحادثة.
 
وبحسب موقع "TMZ"، استعانت نيكولا، وهي زوجة بروكلين، نجل لاعب كرم القدم ديفيد بيكهام، بفريق قانوني، بهدف مقاضاة إحدى شركات العناية بالحيوانات، بعدما تولّت مسؤولية العناية بكلبتها البالغة من العمر تسع سنوات قبل أن تتعرّض الأخيرة لحالة طبية طارئة تسببت بوفاتها.
 
 
ونقل الموقع عن مصادر إشارتها إلى أنّ نالا خضعت لفحص طبّي من قبل طبيبها البيطري وكانت بصحة جيدة، لهذا السبب شكّلت وفاتها صدمة لنيكولا.
 
وأفادت المصادر أنّ نيكولا وبروكلين طالما تعاملا مع هذه الشركة من دون أي مشاكل سابقة، واعتادا الاستعانة بخدماتها بين حين وآخر خلال وجودهما مع العائلة في المدينة.
 
كما لفتت المصادر إلى أنّ نالا كانت آخر الكلاب الذين أعيدوا إلى المنزل في الحافلة التي كانت تقلّها وبدت في حالة سيئة للغاية، إذ كانت تلهث لتنشّق الهواء ولون لسانها أزرق، الأمر الذي دفع بنيكولا لنقلها إلى طبيب بيطري للطوارئ، لتفارق الحياة بعد بضع ساعات. وتبيّن، بحسب، ما نقل الموقع، أن السجلات الطبية أظهرت وجود سوائل في رئتي نالا، ومعدل ضربات قلب مرتفع للغاية ومشاكل عصبية سبقت وفاتها.
 
يُذكر أنّ نيكولا ناشطة بارزة في حقوق الحيوانات، وقد عيّنت فريقاً قانونياً لرغبتها في الحصول على إجابات حول تفاصيل الوقت الذي أمضته الكلبة مع الشخص الذي تولّى العناية بها، خصوصاً في ظل عدم وجود كاميرات في الشاحنة التابعة للشركة التي أوصلت نالا إلى منزلها، ما دفعها إلى طرح تساؤلات في شأن أسباب وفاة كلبتها.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم