الخميس - 04 تموز 2024

إعلان

مهرجان العلمين يخصص 60% من أرباحه للشعب الفلسطيني

المصدر: النهار
مهرجان العلمين
مهرجان العلمين
A+ A-
عقد مساء أمس مؤتمر صحافي خاص بالإعلان عن تفاصيل النسخة الثانية من "مهرجان العلمين"، في مدينة العلمين المصرية، إذ من المقرر أن تنطلق فاعلياته في 11 تموز الحالي، وحتى 30 آب المقبل.

ومن ضمن البوسترات الترويجية للمهرجان، لافتة مهمة جاء فيها "تخصيص ستين بالمئة من قيمة إيرادات المهرجان لصالح أهل فلسطين"، إضافةً إلى "توفير أماكن خاصة لذوي الهمم، وتخصيص تذاكر لأهالي الشهداء".
 
وحرص على حضور المؤتمر عدد من الإعلاميين والقيادات التنفيذية للشركة المتحدة الخدمات الإعلامية المسؤولة عن تنظيم المهرجان.

وكشف عن أبرز فاعليات المهرجان، من بينها تقديم العديد من الحفلات الغنائية لكبار فناني مصر والعالم العربي، من بينهم عمرو دياب، كاظم الساهر، محمد منير، ديانا حداد، تامر حسني، تامر عاشور، سعاد ماسي، فريق كاريوكي، وويغز، وغيرهم من الفنانين.

وسيكرم مهرجان العلمين بشكل خاص اسم السيناريست الراحل وحيد حامد، الذي احتفى الوسط الفني أمس في مصر بذكرى ميلاده. ومن المقرر أن تعقد ندوة تكريمية للراحل يحضرها عدد كبير من صناع السينما، وأبرز من تعاونوا معه في مسيرته الفنية.

وسيشهد مهرجان العلمين تعاون غير مسبوق من جانب الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، إذ سيتضمن 4 مسرحيات سبق عرضها في موسم الرياض بالعام الماضي لكبار النجوم، إضافة إلى رعاية الهيئة لعدة حفلات غنائية من بينها للموسيقار عمر خيرت.

ويشار إلى أن الدورة الأولى من المهرجان، نجحت في لفت الأنظار في العام الماضي، حيث شهدت إقامة العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، ظهر بها كبار النجوم من مختلف دول العالم العربي، وشهدت إقبالاً من الجماهير احتفى به وقتها القائمون على هذا المهرجان.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم