الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

جينيفر لوبيز تحتفل بعيدها الـ55 في أجواء أسطوريّة

المصدر: "النهار"
ماغي عنيد
جينيفر لوبيز.
جينيفر لوبيز.
A+ A-
رغم كل صعوبات الحياة والتحدّيات التي واجهتها ولا زالت تحاربها، أثبتت جينيفر لوبيز أنها امرأة صلبة، تحب الحياة، ولا تستسلم بسهولة. فهي فنّانة متعدّدة المواهب، وسيّدة أعمال ناجحة جداً في أكثر من مضمار، ولكنها فاشلة في الحب أو ربما غير محظوظة، وهي بالتأكيد أيقونة جمال وموضة، وأنثى بكل معنى الكلمة، تضج حيويّة وشباباً في الخامسة والخمسين.
 
 
في إطار أسطوري مستوحى من المسلسل الناجح Bridgerton، احتفلت جينيفر لوبيز بعيد ميلادها مع مجموعة من المشاهير والأصدقاء المقرّبين، وارتدت فستاناً رائعاً صُمّم خصّيصاً لها حمل توقيع المصمّم الهندي المبدع Manish Malhotra. وقد عمل على تطريز الفستان يدوياً 40 حرفي من الدار الهنديّة العريقة، استغرق 3,490 ساعة من العمل الدؤوب. وجاء الفستان بقصّة طويلة منفوخة مؤلّفة من 3 طبقات، بدون كُمّيْن، منحوت الخصر بنمط ال "كورسيه"، وهومطرّز على شكل أزهار وبتلاتها بالخرز وما يقارب نصف مليون حجرة كريستال برّاقة تمّت معالجتها لتحافظ على لونها وبريقها. كذلك، انتعلت جينيفر كندرة بمنصّة ضخمة وكعبٍ عريض شاهق من الجلد الذهبي اللمّاع، وتزيّنت بمجوهرات من Manish Malhotra High Jewellery، كما وضعت قفّازات "أوبرا" شفّافة بلون فستانها.
 


من الناحية الجماليّة، اعتمدت "جاي لو" تسريحة شينيون مستوحاة أيضاً من المسلسل المذكور أعلاه، وزيّنت رفعة الشعر ب "تيارا" مطرّزة تحاكي نمط الفستان. أما مكياجها الذي نفّذه خبير التجميل العالمي سكوت بارنز فجاء بالنمط الدخاني مع بودرة برونزيّة وهايلايتر عند الخديّن، وأحمر شفاه حيادي ذات لمعة خفيفة.

رغم ضحكتها النابعة من القلب، إلا أن قلب جينيفر حزين، وقد شوهدت تحتفل مع أولادها في إحدى المطاعم، والدمعة محبوسة في مقلتيْها بعيداً من حب حياتها الذي ظلّ بعيداً عنها في يوم عيدها، رغم أن الثنائي المنفصل لا زال يضع خاتم الزواج. كذلك، رصدت عدسات الباباراتزي نزهة جينيفر على الدرّاجة الهوائيّة في يوم عيدها بفستانٍ طويل ومنفوخ بلونيْ الأخضر المائي والأبيض. ولتأكيد تغلبّها على مواجهتها تحديّات الحياة، نشرت الديفا العالميّة صوراً لها بلبـاس سباحة أبيض أرفقته مع تعليق: "هذه أنا اليوم"، كما نشرت فيديو مصوّر لأجمل اللحظات المسجّلة من عيد ميلادها الأسطوري، لتعود وتشارك متابعيها برسالة خاصة مع صور لها بملابس النوم أمام قالب الحلوى.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم