الأحد - 08 أيلول 2024
close menu

إعلان

ماندو العدل يكشف عن قرار مفاجئ حول مسلسل يوسف الشريف

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
يوسف الشريف وماندو العدل
يوسف الشريف وماندو العدل
A+ A-
كشف المخرج المصري ماندو العدل عن معلومة لمحبي الممثل يوسف الشريف، الذين كانوا ينتظرون عودته الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "الراكون"، حيث أكد أنه تم إلغاء فكرة المشروع، بعدما كان من المقرر أن يُعرض العام المقبل.

وقال ماندو في تصريحات خاصة لـ"النهار" إنه كان متحمساً لذلك المشروع، الذي كان سيجمعه مع الشريف، لكن هناك أسباباً رفض الكشف عنها كانت وراء قرار إلغائه.

المخرج الشاب، كشف أيضاً عن ترقبه لعرض فيلمه السينمائي الجديد "المُلحد" في الرابع عشر من شهر آب المقبل، بعد سلسلة طويلة من التأجيلات، مشيراً إلى أنّه بذل وفريق العمل مجهودات كبيرة وتعرضوا للهجوم بسبب اسمه، قبل مشاهدة قصته ومعرفة أهدافها الحقيقية.

مسلسل "الراكون" كان مخططاً أن يُعرض في الموسم الرمضاني الماضي، تأليف الكاتبة إنجي علاء، زوجة الشريف التي انفصل عنها في تشرين الثاني الماضي، أي قبل الإعلان عن هذا المشروع الدرامي. وبالرغم من تحمس الجمهور للمسلسل الذي كان سيعيد الشريف إلى الموسم الدرامي الرمضاني بعد ثلاث سنوات، فإنه تم الإعلان عن تأجيله.

الجمهور ربط بين قرار تأجيل المسلسل وأزمة طلاقهما، لكن إنجي علاء، أكدت في تصريحات سابقة أنّها انتهت من كتابة قصته كاملة وتم تأجيله لأسباب إنتاجية، مشيرةً إلى عدم وجود أزمة لديها في التعاون مع طليقها، حيث تكن له الاحترام والتقدير.

من ناحية أخرى، تعاقد الشريف على تقديم فيلم سينمائي بعنوان "ديربي الموت"، إنتاج مشترك بين الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مصر.

ومن المنتظر أن يُعيد "ديربي الموت" الممثل المصري، إلى السينما بعد غياب ست سنوات، حيث كان فيلم "بني آدم" آخر أعماله، وتم عرضه العام 2018.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم