مصطفى فهمي يغادر المستشفى بعد جراحة دقيقة في المخ

خرج الممثل المصري مصطفى فهمي من المستشفى في الساعات الماضية، بعد تعرّضه لأزمة صحية كادت تودي بحياته، واستدعت إجراء عمليّة جراحية في الدماغ، أزال الأطباء بنتيجتها ورماً لم تُعلم حتّى السّاعة طبيعته.
 
وقد توجّه فهمي في الساعات الماضية إلى منزله ليخضع للرعاية الطبية، وذلك بعد مكوثه في أحد مستشفيات مدينة الشيخ زايد لنحو أسبوع.
 
وفي تصريحات خاصة لـ"النهار"، كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن أنّ النقابة لم تكن على علم بتفاصيل هذه الجراحة، لكنّه اطمأن إلى أن حالة فهمي حالياً مستقرّة، وهو يستكمل العلاج في المنزل، متمنياً له الشفاء السريع والعودة لجمهوره ومحبيه.
 
وكانت الأزمة الصحيّة بدأت حين شعر فهمي بصداع وآلام مزمنة على مستوى الرأس. وعند خضوعه لفحوصات وتحاليل طبية، اتّضحت إصابته بورم في المخّ، ممّا استدعى التدخّل الجراحيّ العاجل منعاً لتدهور حالته.

كان آخر عمل فني لفهمي فيلمَ "أهل الكهف"، الذي عُرض في موسم عيد الأضحى الماضي، وشارك في بطولته مع كلّ من: خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، صبري فواز، بسنت شوقي، بيومي فؤاد، هاجر أحمد، أحمد وفيق، رشوان توفيق، أحمد فؤاد سليم، وجميل برسوم.