الإعلانات الترويجيّة الأولى للمسلسلات التركيّة... قصص حب مستحيلة وخيانة ومكائد (فيديو)

بدأت القنوات التركية التحضير لموسم جديد من المسلسلات التركية التي تجمع بين ثنائيات وقصص جديدة، وأطلقت بعض الإعلانات الترويجية الأولى للمسلسلات التي ستعرض قريباً على الشاشات التركية.

ومن المسلسلات التي بدأ الترويج لها: "حكاية ليل"، "التوت الأسود"، "النقطة العمياء".

"حكاية ليل"

أطلقت قناة "ATV" التركية الإعلان الترويجي الأوّل لمسلسل "حكاية ليلة" (Bir Gece Masalı)، الذي يجمع الممثلين التركيين بوراك دينيز وسو بورجو يازجي كوشكون للمرة الأولى معاً.

وقالت الصحافية التركية بيرسين ألتونش إن فريق عمل المسلسل سيعود إلى موقع التصوير في مدينة إسطنبول يوم الإثنين، وسيبدأ عرضه في شهر أيلول.
 
وذكرت ألتونش أن قصة العمل تتطلّب وجود فارق عمري بين بطلَي العمل، وذلك بسبب انتقاد الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي فارق السن بين سو وبوراك البالغ 14 عاماً.

"حكاية ليلة" هو من إخراج إمري كاباكوشاك وكتابة إيدا تيزجان لصالح شركة الإنتاج "NGM". وسيروي قصة حب مستحيلة بين المفوض "ماهر" (بوراك دينيز) والفتاة اليوروكية "كانفيزا" (سو بورجو).
 

"التوت الأسود"

أطلقت قناة "ATV" الإعلان الترويجي الأوّل لمسلسل "التوت الأسود "، من بطولة الممثلة إيرام هيلفجي أوغلو.

"التوت الأسود" يصنف من النوع الدرامي، إذ يحكي قصة مدربة الحياة "زوهال"، التي تأخذ أشقاءها ووالدها تحت جناحها بعدما فقدت والدتها بشكل مأسويّ.
 

"النقطة العمياء"

أطلق الإعلان الترويجي الأوّل لمسلسل "النقطة العمياء"، الذي تجمع بطولته الممثلين رابيا سويتورك وإسماعيل إيجا شاشماز.

وستدور أحداثه حول قصة الشابتين "قيجي" و"أصليم"، وستركز أحداثه على الحب والخيانة والمكائد التي تنكشف بعد وقوع حادث سيارة كبير.