انسحاب بيومي فؤاد من مسرحية "السندباد"... وسامي مغاوري بديلاً

انضم الممثل المصري سامي مغاوري إلى فريق عمل مسرحية "السندباد" التي يشارك في بطولتها الممثل كريم عبد العزيز، وتُعرض حالياً ضمن فعاليات مهرجان "العلمين" في مصر، ليحل بديلاً عن الممثل بيومي فؤاد.

وأثارت هذه التغييرات جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تساءل الجمهور عن أسبابها، وما إذا كانت هناك أزمة بين بيومي فؤاد وفريق العمل أو الجهة الإنتاجية.
 
وردّاً على هذه التساؤلات، أكد مغاوري في تصريحات خاصة لـ"النهار" عدم وجود أي مشاكل، موضحاً أن فؤاد اعتذر عن عدم استكمال العرض بسبب ارتباطه بأعمال أخرى، ما منعه من المشاركة.

وعبّر مغاوري عن سعادته بالمشاركة في المسرحية، مشيراً إلى مكانتها الخاصة في قلب كل فنان. وأشاد بالتجهيزات الخاصة بالعرض المسرحي في مدينة "العلمين"، مؤكداً أنها ستكون بداية جديدة لانتعاش المسرح المصري، وأن الإقبال الجماهيري لا يقل عن السينما.

تجدر الإشارة إلى أنّ عرض "السندباد" يأتي ضمن فعاليات مهرجان "العلمين" في الساحل الشمالي بمصر، في إطار التعاون بين "موسم الرياض" وهيئة الترفيه السعودية والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية. وقد انطلقت أول عروضه يوم الخميس الماضي، بمشاركة كريم عبد العزيز، نيللي كريم، مصطفى خاطر، وويزو، وإخراج أحمد الجندي.

تدور أحداث العرض في إطار "فانتازي" حول عمر أبو الهول، الذي يعثر على قلادة سحرية في مقبرة قديمة، تعيده إلى زمن السندباد، فيقرر انتحال تلك الشخصية ليخوض مغامرات وبطولات مثيرة.