بعد إلغاء ثلاث حفلات لها... إطلالة لندنيّة لـ تايلور سويفت مع إد شيران

استضافت نجمة البوب الأميركية تايلور سويفت الفنان البريطاني إد شيران في حفلها بالعاصمة البريطانية لندن، مساء الخميس، حيث قدّما معاً عدداً من الأغاني التي تعاونا فيها سابقاً.
 
ومن الأغاني التي قدمها سويفت وشيران معاً في الحفل: "Everything Has Changed" و"End Game" و"Thinking Out Loud".
 
 

من جهة ثانية، استأنفت سويفت جولتها الغنائية الضخمة في "إيراس" بحفل في لندن، حيث انتظرها المعجبون بفارغ الصبر لرؤيتها بعد إلغاء حفلاتها الثلاث في فيينا الأسبوع الماضي، بسبب اكتشاف مخطط "إرهابي" في إحدى الحفلات.

وأطلت سويفت على الجمهور بقميص "تي شيرت" كتب عليه "الكثير يحدث في الوقت الراهن"، في إشارة واضحة إلى الفترة المضطربة التي مرّت بها أخيراً.
 
واحتشد المئات من الـ"سويفتيز" في محيط ملعب "ويمبلي" أمس، حيث كان متوقعاً حضور نحو 90 ألف شخص كلًا من الحفلات الخمس الأخيرة لسويفت في أوروبا، بعد عام ونصف عام تقريباً من انطلاق جولتها الضخمة في الولايات المتحدة.
 
 

وفي حديث لوكالة "فرانس برس"، قالت الطالبة اللندنية برودي ماك آرثر، البالغة 23 عاماً، قرب الملعب، مرتدية فستاناً أبيض طويلاً مستوحى من ألبوم "The Tortured Poets Department": "هذا مذهل، لا يبدو حقيقياً".

وقال خوان راميريز، الذي جاء من ولاية كاليفورنيا الأميركية: "لقد كان انتظار الحفلة مقلقاً، لكننا وصلنا أخيراً!"، إذ كان يخشى أن تلغي النجمة حفلاتها في العاصمة البريطانية.

وطمأنت شرطة لندن إلى أن تدابير التدقيق عند المداخل ستُعزز، مشيرة إلى أن إجراءات أمنية إضافية ستُتخذ حول الملعب.
 


ونبّه موقع ويمبلي الإلكتروني حاملي التذاكر إلى أن "إجراء تدقيق إضافي" سيُتخذ في الملعب "قبل الدخول".
 
وستكون حفلات سويفت في لندن مسك الختام للجزء الأوروبي من جولتها التي انطلقت في أيار الفائت من باريس. وستسافر النجمة العالمية بعد ذلك إلى كندا لإحياء الحفلات الأخيرة من الجولة العالمية التي كان لها أثر اقتصادي إيجابي ضخم.