الجانب الآخر من ناصيف زيتون... "جنون وضحك" (فيديو)

أفلح الفنان ناصيف زيتون في إضافة النجاحات على أرشيفه الفني عبر ألبوم "بالأحلام" الذي أصدره العام الماضي. فهذا الألبوم الذي تضمّن نفساً متجدداً ومنوّعاً، كان مليئاً بالأغنيات الرومانسية التي اعتبرت بمثابة "هيتات" ترجمها جمهور زيتون في حفلاته التي أحياها بالوطن العربي. غير أنّ صاحب أغنية "قدا وقدود" قرر الكشف هذه المرة عن الجانب الشقي والمضحك.
 
فقد نشر زيتون مقطع فيديو كشف فيه عن كواليس "مخفية" سيطرت على أجواء التحضير لألبوم "بالأحلام" من داخل الاستديو، حيث ظهر في شخصية "المشاغب"، مستمتعاً في كل لحظة ينفّذ فيها تسجيلها الصوتي لأغنيات ألبومه.
 
وأرفق زيتون الفيديو الذي نشره في حسابه عبر "إنستغرام" قائلاً: "وراء كل أغنية في ألبوم "بالأحلام" لحظات جنون وضحك ما بتنتسى!".
 
وبعد الديو الناجح الذي قدّمه مع الفنانة العراقية رحمة رياض في أغنية "ما في ليل"، علمت "النهار" أنّ زيتون يستعد لإصدار ديو جديد سيبصر النور في الأيام المقبلة وسيكون بمثابة هدية جديدة لجمهوره.

 
يُذكر أنّ زيتون أمتع جمهوره اللبناني بسلسلة من الحفلات آخرها كانت في إهمج وقبلها ضمن فعاليات مهرجان إهدنيات الدولي حيث أحيا حفلين، واستقبل بالزغاريد في إطلالة العريس زيتون الذي تزوّج أخيراً من الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة.