بليك ليفلي توصف بـ"اللئيمة" بسبب ردة فعلها على هدية معجب (فيديو)

تعرضت الممثلة الأميركية بليك ليفلي لانتقادات جديدة، بسبب ردّة فعلها على تقديم أحد المراسلين المعجبين هدية لها في العرض الأول لفيلم "It Ends With Us" في لندن، ممّا أثار ضجّة حول سلوكها.

فقد نشر موقع "TMZ" مقطع فيديو لليفلي وهي تأخذ سوار صداقة من أحد المعجبين على عادة حفلات الفنانة تايلور سويفت، ثم تشكّر المعجب وتسلّم السوار إلى أحد مساعديها، قائلة إنها "سترتديه لاحقاً، لأنه لا يتماشى مع ملابسها".

وبحسب "TMZ"، وصف المعجبون سلوك بليك بالبارد، مشيرين إلى زميلتها إيزابيلا فيرير، التي عرض عليها سوار من أحد المعجبين أيضاً فارتدته بسعادة، بينما قارن أحدهم بليك بـ"ريجينا جورج" بدور "الشريرة" من مسلسل "فتيات لئيمات" (Mean Girls).

واتّهم البعض الآخر ليفلي بالكذب، لأن السوار كان يحتوي على خرز ورديّ وأبيض، وهو ما يتطابق تماماً مع فستانها.

لكن معجبي ليفلي دافعوا عنها، معتبرين أن الموقف لا يستدعي هذا الهجوم، إذ إن "بليك على الأرجح لديها المئات من أساور الصداقة في منزلها، بعد حضورها حفلات عدّة في جولة سويفت العالمية".
 

وتمرّ ليفلي بأسبوعن عصيبين مليئين بالانتقادات والتعليقات السلبية حول سلوكها، وذلك بعد انتشار أخبار حول خلافها مع مخرج فيلم "It Ends With Us" وبطله جاستن بالدوني، بعدما أكّد فريق العمل وجود خلاف بينهما. وتقول مصادر إن بالدوني تسبّب بشعور ليفلي "بعدم الارتياح"، وبوقوف أشخاص من طاقم العمل في صف بالدوني.