السبت - 14 أيلول 2024
close menu

إعلان

تأجيل عرض فيلم "الهوى سلطان" لـ منة شلبي... أسباب مجهولة وراء القرار

المصدر: النهار
منة شلبي
منة شلبي
A+ A-
قرّرت الشركة المنتجة لفيلم "الهوى سلطان" الذي تقوم ببطولته الممثلة منة شلبي، تأجيل موعد عرضه إلى تاريخ غير محدد. كان من المقرر أن يُعرض الفيلم في نهاية شهر آب الحالي، لكن تم تغيير الموعد دون الكشف عن أسباب هذا القرار أو الموعد الجديد.

الفيلم تم الانتهاء من تصويره في شهر نيسان الماضي، وكانت الشركة قد حددت نهاية الموسم الصيفي الحالي كموعد لطرحه. بناءً على ذلك، عُقد مؤتمر صحافي لصنّاع الفيلم منتصف الشهر الحالي للكشف عن تفاصيله، حيث أعربوا عن حماستهم لعرضه للجمهور. ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الموعد الجديد خلال الأيام المقبلة.
 
يعود فيلم "الهوى سلطان" بمنة شلبي إلى عالم البطولة المطلقة، حيث تجسّد شخصية فتاة بسيطة تُدعى سارة، تواجه مجموعة من المشكلات مع أصدقائها، وتسعى للخروج منها طوال أحداث الفيلم. كما يناقش العمل مجموعة من القضايا الاجتماعية التي تعانيها غالبية الأسر المصرية في الوقت الراهن.
 
يشارك شلبي في الفيلم عدد من الممثلين والممثلات، من بينهم: أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، وجيهان الشماشرجي، تأليف وإخراج هبة يسري.
 
تعيش منة شلبي حالياً فترة من الانتعاش السينمائي، ما دفعها للابتعاد عن المنافسة الدرامية في الموسم الرمضاني الماضي. وقد تعاقدت على المشاركة في بطولة الجزء الثاني من فيلم "هيبتا"، ومن المقرر أن يبدأ تصويره خلال الأيام المقبلة. كما تعاقدت على فيلم آخر بعنوان "كونداليني"، المأخوذ من رواية للكاتبة المصرية ميرنا الهلباوي، ولم يتم تحديد موعد بدء تصويره بعد.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم