الثلاثاء - 17 أيلول 2024
close menu

إعلان

كندريك لامار يحيي عرضاً في "سوبربول"

المصدر: "أ ف ب"
كندريك لامار (أ ف ب).
كندريك لامار (أ ف ب).
A+ A-
يُحيي مغني الراب الأميركي كندريك لامار عرضاً في المباراة النهائية المقبلة لبطولة كرة القدم الأميركية (سوبربول)، ضمن فترة الاستراحة التي تحظى بأكبر نسب مشاهدة على الشاشات الأميركية، وفقاً لمنظّمي الحدث.

وبعبارة "لقد اختاروا الشخص المناسب"، علّق مغني الراب (37 عاماً) على إسناد المهمة إليه، بعدما أحدث ضجّة كبيرة هذه السنة بخوضه "نزالاً" مع الفنان الكندي دريك، بواسطة سلسلة من الأغاني ضمن النوع الموسيقي نفسه.

وبلغت هذه المعركة ذروتها بأغنية "Not Like Us" لكندريك لامار، التي حظيت بأكبر قدر من الاستماع هذه السنة على منصّات البثّ التدفقيّ.

وتقام مباراة "سوبربول" في 9 شباط 2025 في "سيزرز سوبردوم" في نيو أورلينز.

وتتولّى مجموعة "روك نايشن" الترفيهية، التي يملكها نجم الراب جاي زي، إنتاج العروض الفنية المقدمة خلال استراحة ما بين الشوطين في مباراة "سوبربول"، منذ العام 2019. وقال جاي زي في بيان له إن "كندريك لامار فنان مميّز حقاً، وعمله يتجاوز الموسيقى، وسيظلّ تأثيره بارزاً لسنوات مقبلة".

وفاز لامار، الذي نشأ في ضاحية كومبتون الفقيرة بلوس أنجلوس، بعدد من الجوائز، وأصبح أوّل فنان "هيب هوب" ينال جائزة "بوليتزر"، عن أغنيته "DAMN"، عام 2018؛ كما حقق أحدث ألبوماته "Mr Morale & The Big Steppers" لعام 2022 ثلاث جوائز "غرامي".

يذكر أن لامار غنّى بين شوطَي مباراة "سوبربول" عام 2022، ضمن مجموعة نجوم "هيب هوب" آخرين، من بينهم سنوب دوغ ودكتور دري وإيمينيم.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم