شجار بين مغني روك رئيسي وعازف غيتار على المسرح يُلغي ما تبقّى من الجولة الفنية (فيديو)

بعد وقوع مشاجرة بين اثنين من أعضاء فرقة "Jane’s Addiction"، على خشبة المسرح في حفل بوسطن الأسبوع الماضي، ألغيت بقية جولة الفرقة، بما في ذلك محطتهم في تورنتو في 18 أيلول.

وأعلنت الفرقة، التي تأسست عام 1985، إلغاء حفلتها في منشور عبر حسابها الرسمي في إكس، جاء فيه: "لقد اتخذت الفرقة القرار الصعب بأخذ بعض الوقت بعيداً كفرقة. وعلى هذا النحو، ستلغي ما تبقى من جولتها".
 

وجاء قرار فرقة "Jane's Addiction" بعد مشكلة حدثت على المسرح يوم الجمعة في بوسطن، عندما اقترب المغني الرئيسي بيري فاريل من عازف الغيتار ديف نافارو، قبل أن يتفقده بجسده ويصرخ في منتصف الأغنية. وبدأت الموسيقى تتلاشى، بينما كان يبدو أن فاريل يحاول لكم نافارو. وتدخل أحد أعضاء الفريق وزميله في الفرقة إريك أفيري بسرعة لوقف فاريل.

وبعد ذلك، توجه نافارو إلى المعجبين في مقدمة المسرح وبدا أنه يتحدث إليهم، لكن ما يقوله غير مسموع في لقطات الفيديو.
 
@nowtoronto After an altercation between two #JanesAddiction band members took place on stage at their Boston concert last week, the remainder of the group’s Imminent Redemption tour has been cancelled, including their stop in #Toronto ♬ original sound - Now Toronto

ووفقاً لزوجة فاريل، إيتي لاو فاريل، فإن المغني كان يعاني من طنين الأذن والتهاب الحلق أثناء الجولة، وكان يشعر بالإحباط تدريجياً لأنه كان يشعر أن صوت المسرح كان يطغى على صوته في كل عرض.

وكتبت في منشور مطول على إنستغرام أن جمهور الصف الأمامي كان يشتكي من أن صوت الفرقة كان أعلى من صوت زوجها، وعندها غضب فاريل.
 


وفي الوقت نفسه، شارك أعضاء الفرقة الثلاثة الآخرون بياناً مشتركاً يوم الاثنين بشأن إلغاء الجولة، جاء فيه: "بسبب النمط المستمر من السلوكيات والصعوبات النفسية التي يعاني منها مغنينا بيري فاريل، توصلنا إلى استنتاج مفاده أنه لا خيار أمامنا سوى وقف الجولة الأمريكية الحالية، قلوبنا محطمة".