تزامناً مع دعوى قضائية تواجهها... كاردي بي تردّ على منتقدي جسدها بعد الولادة

واجهت مغنية الراب كاردي بي ردود فعل عنيفة بسبب ممارستها الرياضة بعد أسبوع فقط من إنجاب طفلها الثالث. 

وأعرب جمهور كاردي عن قلقهم على صحتها، بينما انتقدها آخرون لاستسلامها للضغوطات من أجل استعادة جسمها إلى طبيعته على الفور، عقب نشرها صورة لها على الدرج الرياضي عبر إنستغرام.
 
 
وردت كاردي على أحد التعليقات، قائلة: "هذا طفلي الثالث وما بعد الولادة يختلف قليلاً عن طفليّ الأولين. لا أقوم برفع الأثقال، أو شد العضلات، أو تمرين القرفصاء، ولا أي شيء من هذا القبيل، فقط تمارين القلب".
 
وتابعت: "في بعض الأحيان لتجنب اكتئاب ما بعد الولادة يجب أن تشغلي عقلكِ والبقاء نشطة. لكن أتعرفون ما المضحك؟ انتم جميعاً انتقدتموني عندما زاد وزني 15 باونداً لأنني كنت حاملاً في الشهر الخامس، ولكنكم الآن تتظاهرون بالقلق وتريدون التحدث عن الضغط؟".
 

وقال أحد الأطباء لموقع "تي أم زي" إن "معظم الأطباء يوصون بعدم الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية على الفور"، موضحاً أن الأمر "يعتمد على حالة كل شخص".

وأضاف: "إذا أنجبت المرأة ولادة طبيعية بسلاسة، فقد يوافق الطبيب على عودة الأم إلى ممارسة نشاط خفيف، مثل المشي".
 
دعوى قضائية بسبب فيديو كليب

ومن جهة أخرى، تواجه كاردي بي وزوجها السابق أوفست دعوى قضائية بسبب فيديو كليب أغنية "Like What"، الذي حاز على أكثر من 26 مليون مشاهدة عبر يوتيوب. وتتهمها الدعوى باستخدام القصر الذي صوّر فيه الكليب، "من دون دفع القيمة السوقية الكاملة".

ولجأت نجمة الراب إلى حساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتلقي اللوم على "المالكين الجشعين" للعقار، مؤكدة أن لديها إيصالات تثبت حقها.

وكتبت كاردي عبر إكس: "لقد دفعنا لهؤلاء الأشخاص 10 آلاف دولار نقداً، لاستئجار العقار لمدة 24 ساعة كاملة، في نفس اليوم من الساعة 6 صباحاً، إلى 6 صباحاً من اليوم التالي، وقد تجاوزنا ساعة واحدة دفعنا رسومها الزائدة للسمسار في آذار".

وتابعت: "الآن يريدون أن يتحايلوا علينا، محاولين القول إننا أخبرناهم أننا نصوّر فيديو عبر تيك توك، في حين أن ذلك لم يكن موجوداً في العقد، وكأنهم لم يسمعوا الأغنية بأكملها أثناء التصوير"، متسائلة "هل تصوير فيديو عبر تيك توك يستغرق 24 ساعة؟".
 
وبحسب الشكوى القضائية، المكونة من 11 صفحة، وضعت فرقة الهيب هوب "خطة" لاستخدام القصر "دون دفع القيمة السوقية الكاملة". وتزعم الوثيقة أيضاً أن مندوبي كاردي وأوفست حجزوا العقار دون الكشف عن هويتهم "تحت ذريعة كاذبة"، بأنه سيُستخدم في فيديو عبر تيك توك، وفقاً لما ذكره موقع "رولينغ ستون".