فيديو يوثق لحظة اعتقال ديدي... ومخاوف متزايدة على جاستن بيبر

وثقت كاميرات المراقبة اعتقال مغني الراب الأميركي، شون ديدي كومبس، ومرافقة عملاء فيديراليين له خارج أحد فنادق مانهاتن.

ونشر موقع "تي أم زي" مقطع فيديو يوثق لحظة اعتقال ديدي، إذ ظهر عميلان يقتربان من كومبس أثناء دخوله إلى الفندق مع مجموعة من الأشخاص برفقته.

وألقي القبض على كومبس يوم الإثنين في 16 أيلول (سبتمبر) من قبل عملاء مباحث الأمن الداخلي، قبل يوم واحد من اتهامه بالابتزاز والاتّجار بالجنس بالقوة أو الاحتيال أو الإكراه.

وفي الفيديو، ظهرت الصدمة على وجه كومبس والأشخاص الذين كانوا معه، بينما كان يُقاد مكبّلاً بالأصفاد إلى مجموعة من المصاعد.
 

وبعد أن رفض قاضيان منفصلان اقتراحه دفعَ كفالة قدرها 50 مليون دولار أميركي لإطلاق سراحه، يستمرّ احتجاز كومبس في مركز بروكلين الطبيّ، وهو منشأة احتجاز فيديراليّة.

وكشفت مصادر لموقع "بيبول" عن إخضاع كومبس لمراقبة الانتحار، في الوقت الذي ينتظر المحاكمة في مركز احتجاز بروكلين.

وأقرّ كومبس بالذنب في جميع التهم الموجّهة إليه، ومن المقرر أن يعود إلى المحكمة في أوائل أكتوبر.
 
جاستن بيبر في صدمة
 
 
تزامناً مع اعتقاله، انتشرت أخبار حول "انزعاج" و"صدمة" النجم العالمي جاستن بيبر، بعد اعتقال ديدي بتهم الاتّجار بالجنس. فقد تعاون بيبر مع ديدي، وصوّر مرات عديدة معه في الماضي. 

وأفادت التقارير بأن بيبر كان لديه "استراحة طويلة" من قضاء الوقت مع ديدي، مع انتشار أخبار تشكّك في التفاعلات السابقة بينهما.

وعندما تمّت مداهمة ديدي للمرة الأولى في وقت سابق من هذا العام، ظهرت لقطات لبيبر، وهو في الخامسة عشرة من عمره، يقف إلى جانب ديدي البالغ من العمر 40 عاماً آنذاك.