فنان مصري يترك التمثيل: حتى لو اضُطررت لمسح الأحذية

أعلن الممثل المصري كريم الحسيني ابتعاده عن الفن، حتى إذا "اضطر لمسح الأحذية" في الولايات المتحدة الأميركية.
 
 
وقال في منشور عبر حسابه على موقع "فايسبوك": "سأبيع سيارتي وأُسافر إلى كاليفورنيا أو الولايات المتحدة، وسأدرس الإخراج السينمائي والإنتاج، وأحاول أن أجد لنفسي أي فرصه للعمل حتى لو اضُطررت لغسل الصحون ومسح الأحذية وبيع الجرائد وسأقوم بتدريس التمثيل هناك وسأجتهد وأكون نفسي كي أُحقق حلمي الدفين، حلم One Man Show، الحلم الذي رأيته في النجم محمد صبحي والنجم نور الشريف".
 
وشكر الحسيني في ختام منشوره كل من حاول تحطيم حلمه، مضيفاً: "أقول له أحسنت وأفلحت... ولكن الله خيّب ظنك".
 
 
وحذف الفنان البالغ من العمر 40 عاماً منشوره لاحقاً، مؤكداً عدم رغبته بإثارة أي بلبلة.
 
وقال: "أي حد بيقول عايز اعمل ضجة عشان شركات الانتاج تكلمني أنا اكبر من أن أي حد يكلمني وأنا موهبتي كبيرة قوي، وأنا رجل مغرور بموهبتي وأنا أكبر من أي حد يكلمني وأنا اشرف أي حد وشركة ومصر كلها، ولما كتبت ده واضح قوي أني بايع الليلة وكل الاسماء اللي قلتها دي باين أني بخسر الناس ومش عايز اشتغل معاهم".
 
وتابع في مداخلة هاتفية لبرنامج "حديث القاهرة" من تقديم الاعلامية كريمة عوض على قناة "القاهرة والناس": "أنا بايع الليلة والقضية وقلت للفنان محمد صبحي أنا مش عايز اعتزل عن الفن أنا عايز اعتزل عن الوسط واعمل صرح فني زي اللي أنت عملته واخرج أجيال وعايز ادرس بره وبدرس هنا وممكن اكون بتقاضى أجر كويس من التدريس لكن لو درست بره اكيد هتقاضى فلوس اعرف احوش واكفي التزاماتي".
 
يُذكر أن كريم الحسيني شارك في أكثر من 80 عملاً درامياً، بالإضافة إلى إخراج وتأليف مجموعة من الأفلام والمسلسلات في السينما والإذاعة والتلفزيون.