الأربعاء - 02 تشرين الأول 2024
close menu

إعلان

سلمى أبو ضيف تتصدى "للتنمّر المقزّز" حول حملها بالقانون (صور)

المصدر: "النهار"
سلمى أبو ضيف في باريس.
سلمى أبو ضيف في باريس.
A+ A-
ردّت الممثلة المصرية سلمى أبو ضيف على المتنمّرين على حجم بطنها برسالة مطولة، مؤكدة أنها ستواجههم بالقانون، بعد كشفها عن حملها الأوّل على غلاف مجلة "فوغ" العربية، معلنة أنها تنتظر وزوجها "فتاة".
 


وقالت أبو ضيف عبر حسابها الرسمي في إنستغرام: "معايرتي بجسدي بسبب حجم بطني الكبير هو سلوك تنمّر مقزّز. لقد كنت أشعر بالعار من جسدي طوال الوقت بسبب نحافتي. والآن كم هو حجم بطني كبير!!! وكيف أحتاج إلى التوقف عن إظهاره "خلاص".

وعن متابعتها عملها ومشاركتها بجلسات تصوير وأسبوع الموضة في باريس أخيراً، أكدت أبو ضيف أنها لن تدع عملها لأن يكون عائقاً أمام "عملها أو أمورها الخاصة"، ولن تخفي حملها لأنه يزعج نظر البعض، مضيفة: "لقد كنت دائماً صامتة منذ أن بدأت مسيرتي المهنية على قسوة الناس معي، والمضحك أنهم لا يزدادون لطفاً بل يزدادون قسوة".
 


وختمت رسالتها بالتأكيد على أنها ستتصدى للمتنمّرين بالقانون: "بقدر ما يملكون الجرأة على التحدث عني بالسوء، فلن أتسامح مع أي نوع من المضايقات أو عنف لفظي تجاهي أو تجاه عائلتي. سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية".
 

وقبل رسالتها عن التنمّر، كانت أبو ضيف شاركت صوراً جديدة لها من أسبوع الموضة في باريس عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، حيث كشفت عن بطنها المنتفخ أيضاً، بعد ظهورها الأخير في "فوغ". وحرصت على إغلاق خاصية التعليقات، لعدم مواجهة ردود الفعل السلبية حول جسدها مجدداً.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم